آليات تطبيق النظام الجديد للعمل الأسبوعي..الإمارات

النظام الجديد للعمل الأسبوعي أصدرت الوكالة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية تعميما يحدد إجراءات تنفيذ جدول العمل الأسبوعي الجديد في المؤسسات الاتحادية ، في ظل تمديد العطلة الأسبوعية إلى السبت والأحد ونصف الجمعة ابتداء من 1 يناير 2022.

Advertisement

النظام الجديد للعمل الأسبوعي

بالإضافة إلى ذلك ، أكدت الهيئة في تعميمها رقم 18 لعام 2021 أن ساعات العمل الرسمية لموظفي الحكومة الاتحادية هي من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 3:30 مساءً.

ما عدا يوم الجمعة ، حيث يتم تمديد ساعات العمل حتى الساعة 2:00 مساءً. 10:00. وحث السلطات الاتحادية على الالتزام بالنظام الجديد والاستفادة من المرونة.

التي يوفرها المشرع ضمن اللائحة التنفيذية لقانون الموارد البشرية للحكومة الاتحادية فيما يتعلق بساعات العمل المرنة ، على أن تكون اللائحة المنظمة لساعات العمل المرنة التي أقرتها الحكومة الاتحادية. توافق الجهات مع متطلبات العمل وضمن حدود ساعات العمل الرسمية.

وتحققت الهيئة من أنها أعادت هندسة نظام إدارة معلومات الموارد البشرية الإلكتروني “بياناتي” ليتوافق مع نظام العمل الجديد ، وأنه على استعداد تام لتجاوز أي عقبات تواجهها أثناء عملية التنفيذ.

وحث المؤسسات الفيدرالية غير المرتبطة بنظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية “بياناتي” على تعديل أنظمتها الإلكترونية المعتمدة لتتوافق مع ساعات العمل الرسمية لنظام العمل الجديد ، وعطلات نهاية الأسبوع ، والإجازات ، اعتبارًا من 1 يناير 2022.

Advertisement

 

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri