أبل تتخلى عن iPhone 6s .. إعمالًا بالتحديثات الجديدة الخاصة بخدمات الهواتف

أبل تتخلى عن iPhone 6s

أبل تتخلى عن iPhone 6s بعد سنوات عديدة من اعتماد  النظام القديم من هواتف آبل المعتادة، وقد أشارت الشركة إلى أن التجديد أصبح أمر ملح على جميع الأنظمة المتبعة.

تعد شركة أبل من اهم الشركات العالمية الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية، حيث تعد الشركة الأولى في إنتاج الهواتف الأكثر أمنًا في العالم.

حيث أن الشركة تعتمد نظام تشغيل “أو أس” معزز بنظام الحماية الأقوى في فئته، مما يجعل بياناتك الشخصية في أمان تام من الاختراق.

وقامت الشركة بإطلاق مجموعة جديدة من الهواتف الذكية الأكثر أناقة ومقدرة في العالم، مع حلول العام الجديد  أطلقت أبل “أيفون 12”.

أبل تتخلى عن iPhone 6s

أشارت شركة أبل إلى إ]قاف دعم الهاتف “أيفون أس6” وسيتم إيقاف الدعم لهذه الهواتف بشكل نهائي لإتاحة الفرصة للتحديثات الجديدة الصادرة من الشركة.

طبقًا لتقرير موقع MacRumors أنه سيتم توقف الدعم الخاص بتلك الهواتف iPhone 6s و iPhone 6s Plus بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الهواتف التي تنتجها الشركة.

وأشارت الشركة إلى أنه سيتم الاعتماد على أنظمة معالجات جديدة تؤدي إلى رفع كفاءة الهواتف بما يتماشى مع التطورات الجديدة في التكنولوجيا والتقنيات.

واضافت الشركة  أن مجموعة الهواتف  التالية “ي iPad Air 2, أجهزة iPad 5 (2017) وجهاز iPad mini 4 ” لن يتم إيقاف دعمهم حيث أنهم يعتمدون على معالج أبل A9 أو A8.

جدير بالذكر أن شركة  أبل قد احتفلت بوصول مبيعاتها إلى 10  ملايين نسخة حول العالم ووصول أرباحها من العام الماضي إلى  مليار دولار.

واحتفلت الشركة بإطلاقها عدد من  أنظمة التشغيل المطورة  بالإضافة إلى إضافة عدد من التقنيات والخدمات التي لم تكن متاحة في الهاتف من قبل مع عدد  من الإضافات الجديدة.

قد يعجبك ايضا