أحدث إطلالة لـ كايلي جينر تخطف أنظار جمهورها

نيويورك – عربي تريند| أشعلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر ضجة بين متابعيها وجمهورها عقب أحدث إطلالة لها وهي تستعد لقضاء ليلة في الخارج مع أصدقائها.

Advertisement

وظهرت كايلي وهي ترتدي فستان جينز أنيق مع إكسسورات ومجوهرات، وصففت شعرها بطريقة انسيابية.

يذكر أن عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر كشفت قبل أيام عن نبأ ولادة طفلها الثاني من ترافس سكوت.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن “جينر” 24 عامًا، وضعت طفلًا ذكرًا وقلبا أزرق مع “بوست” للإعلان عن ولادة الطفل، ولم تكشف اسمه.

فيما شنت نجمة البوب ​​الأمريكية بريتني سبيرز هجوما عنيفا على الوصاية “التعسفية” التي هيمنت على حياتها لمدة 13 عاما.

وقالت إنها أصيبت بصدمة نفسية وكانت تبكي يوميًا ، وقالت للقاضي في لوس أنجلوس: “أريد فقط أن تعود حياتي إلي”.

وأضافت سبيرز أن الفتاة البالغة من العمر 39 عامًا قالت إنها حرمت أيضًا من حق إنجاب المزيد من الأطفال وتناولت عَقَار الليثيوم للأمراض النفسية رغماً عنها.

Advertisement

بريتني سبيرز: نجمة البوب ​​الأمريكية تهاجم بشدة

منحت المحكمة والدها، جيمي سبيرز، الحق في إدارة شؤونها في عام 2008. ووافقت المحكمة بعد نقل النجمة إلى المستشفى وَسَط مخاوف على حالتها العقلية.

وكانت جِلسة المحكمة الخاصة يوم الأربعاء هي المرة الأولى التي تتحدث فيها سبيرز علنًا عن قضيتها. ل. أ. وشكرت قاضية المحكمة.

بريندا بيني النجمة على كلماتها “الشجاعة” خلال الإجراءات. كانت هناك تكهنات لسنوات حول ما ستشعر به سبيرز بشأن الترتيب.

وتبع معجبوها بفارغ الصبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها بحثًا عن أدلة. ذكرت وكالة أسوشيتد برس أن الإجراءات القانونية.

من المرجح أن تطول قبل اتخاذ أي قرار بشأن إنهاء وصايتها. أنا أستحق الحياة ألقى سبيرز خطابًا مشحونًا عاطفياً استمر 20 دقيقة.

بعد أن بدأت في الكلام، طلب منها القاضي أن تعرقل الكلام، وقالت فيما بعد إنها ترغب في البقاء على الهاتف “إلى الأبد” لتجنب العودة إلى حياتها.

حيث يحيط بها من يمنعونها مما تريد. قالت النجمة، فيما يتعلق بمنشوراتها السابقة على الإنستغرام: “لقد كذبت بعد أن أخبرت العالم بأسره أنني كنت بخير وهذا ما كنت سعيدًا”.

و”كنت في حالة إنكار. اعتدت أن أصاب بالصدمة والصدمة النفسية. لست سعيدًا، لا أستطيع النوم.” “أنا غاضب جدًا، إنه مجنون، أشعر بالاكتئاب، وأنني أبكي يوميًا”.

اعترافات سبيرز

وقالت سبيرز، وهي أم لطفلين، إنها تريد الزواج من صديقها وإنجاب طفل آخر، لكن الوصاية لن تسمح لها بذلك.

واتهمت ولي أمرها بمنعها من إزالة اللولب حتى تصبح حاملاً. وقالت للمحكمة: “أشعر بأنني محاصرة وأشعر بالتخويف.

وأشعر بالإهمال والوحدة. أحتاج إلى نفس الحقوق التي يتمتع بها أي شخص، بواسطة إنجاب طفل، والعيش في أسرة بعينها، أو أي من هذه الأشياء”.

وقالت سبيرز إنها شعرت بأنها “مجبرة” على أن تطلب في جولة فنية من قبل أولئك الذين يديرنها. قالت إنها رفضت على الفور فكرة الذَّهاب إلى المدينة والبقاء فيها.

حيث قيل للطبيب الذي عالجها كذباً إنها غير متعاونة ولا تتناول أدويتها. وأضافت أيضًا أنها أعطيت الليثيوم – وهو دواء نموذجي لاضطراب نفسي – رغماً عنها.

مما جعلها تشعر بالسكر وعدم القدرة على الكلام، وتنحى والدها، جيمي سبيرز، مؤقتًا عن دوره كوصي شخصي لابنته في عام 2019 لأسباب صحية.

مطالبات الزوج

وطلب نجم البوب ​​أيضًا استمرار الوضع. تريد سبيرز تثبيت جودي مونتغومري ، مقدمة رعاية على دراية ، مكان والدها بشكل دائم.

وقال محامي الأبُ إن جيمي سبيرز مستاء من مزاعم المغنية في المحكمة. وأضاف المحامي في بيان تلاه أمام المحكمة.

أن جيمي “آسف لأن ابنته تتألم وتتألم بشدة. إنه يحب ابنته ويفتقدها كثيرا”. كان الفريق القانوني لجيمي سبيرز قد أصر سابقًا على أنه قام بعمل لائق في إدارة الشؤون المالية لابنته.

وتجمع العشرات من محبي ما يسمى بحركة “فري بريتني” خارج قاعة المحكمة حاملين لافتات كتب عليها “فري بريتني الآن!” و “اخرج من حياة بريتني!”.

وقالت ميغان رادفورد ، إحدى مؤسسي الحركة ، لبي بي سي: “كل ما قالته (بريتني) كان مفجعًا للغاية وكان في الواقع أسوأ مما توقعت”.

وأضافت “لكنني ممتنة لأن الواقع قد انتهى ولا يمكن إنكاره”. “تمنح المحكمة الوصاية للأفراد غير القادرين على اتخاذ قراراتهم بأنفسهم ، مثل المصابين بالخرف أو غيره من الأمراض العقلية”.

وتنقسم وصاية سبيرز إلى جزأين: جزء على ممتلكاتها وأموالها ، والآخر عليها بصفتها إنسانًا. بموجب هذا الاتفاق القانوني.

ولم تكن بريتني سبيرز الآن على رأس الأمور في ماليتها منذ عام 2008. حول تلك النقطة ، بدأت تتصرف بشكل غير متوازن ، بعد طلاقها من كيفن فيدرلاين والتقاضي.

وتصدرت النجمة عناوين الصحف بسلسلة من الحوادث العامة ، بما في ذلك حلق رأسها وإدخالها المستشفى مرتين.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri