أحمد العوضى يمارس الملاكمة..نحن قتلة

يحرص الفنان أحمد العوضي على مشاركة كل ما هو جديد في حياته مع متابعيه ومعجبيه، بما في ذلك تفاصيل روتينه اليومي، مثل الوقت الذي يقضيه في صالة الألعاب الرياضية، حيث نشر أحمد العوضي فيديو جديدًا لنفسه.

Advertisement

في إحدى صالات الألعاب الرياضية، أثناء ممارسته الملاكمة، على حسابه الرسمي على Facebook، مع تسمية توضيحية تقول “نحن قتلة”.

أحمد العوضى يمارس الملاكمة

من ناحية أخرى أراد الفنان أحمد العوضى أن يوجه رسالة إلى الراحل نور الشريف عبر فيسبوك، حيث شارك صورة له وكتب: رحمه الله يا أستاذي ومعلمي علمت الكثير منك “.

وكتب العوضي في التدوينية:” كنت أول من بقي بأمان “. اكتشفني وعلمني أن الحياة هي الاجتهاد والمثابرة والإرهاق، وأنه لا نجاح بدون إرهاق. لقد علمتني.

أن الثقافة هي مفتاح النجاح وأن الفشل هو الخطوة الأولى نحو النجاح. كنت، وستكون دائمًا مِثَالِيًّا بالنسبة لي، يأتي ذلك بعد أيام فقط من احتفال العوضي.

بعيد ميلاده بنشره مقطع فيديو للشاب صاحب الهمم حسام الملك هنأه فيه بعيد ميلاده وقال: كل عام وأنت بخير يا أحمد…” يا رب، أتمنى لك سنة جديدة سعيدة ومزدهرة. بارك الله فيك وفي طوابقك “.

Advertisement

ورد العوضي على الشاب حسام عبر حسابه على” انستجرام “قائلاً:” خير ما أتيت اليوم.. وأنت طيب يا حبيبي، والله دارك يا ملك ، وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز.

قد سارعت في وقت سابق بتحية زوجها أحمد العوضي بعيد ميلاده السادس والثلاثين، الذي احتفل به في 12 ديسمبر 1985، من خلال نشر صور عديدة لهما معًا في سيناريوهات مختلفة.

تظهر حبهما على حسابها على Instagram، وكتبت ياسمين عبد العزيز على الصور التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام” عيد ميلاد سعيد يا حبيبي “احتفالاً بعيد ميلاد أحمد العوضي، مضيفة لها قلوباً كثيرة.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri