أخبار الطفلة ريتال الصحية .. الطفلة فلاولة من “يوميات عائلة ملسوعة” وحقيقة تعرضها لعملية جراحية

أخبار الطفلة ريتال الصحية بعد أن انتشرت صور كثيرة لها على وسائل التواصل الاجتماعي بملابس العمليات ودعاء أبوها لها بأن تقوم بالسلامة لهم وللجميع.

Advertisement

حيث تعتبر الطفلة ريال وأخيها الملقب بالفخم من أثر الفيديوهات العائلية شعبية داخل المجتمع السعودي وأيضا جميع المجتمع العربي بما فيها من طفولة بريئة.

وقد ملئت فيديوهات يوميات عائلة ملسوعة صفحات اليوتيوب وحازت على الملايين من المشاهدات لما فيها من تلقائية وطرافة من الأطفال العرب والكبار أيضا.

بينما أثارت صورة وفيديو من والد الطفلة ريتال صفحات التواصل الاجتماعي عن حالة الطفلة الصحية وخضوعها لعملية جراحية متمنيا من الجميع الدعاء لها بظاهر الغيب.

أخبار الطفلة ريتال الصحية

أثارت صورة الطفلة في فراش العمليات ضجة كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي وتوالت الدعوات والأسئلة عن حالة الطفلة الصحية بما استدعى والدها بالرد على المناشدات.

حيث كان والدها قد أعلن على صفحته قائلا: “تقومين بألف سلامة” ناشرا صورتها نائمة في فراش المشفى وبجانبها أخاها الذي طالما شاركها الفيديوهات المحببة.

Advertisement

وكانت الضجة الكبيرة سببا في رد والدها على جميع التساؤلات قائلا أنها تخضع لعملية لحمية وأن الأمر ليس بهذه الخطورة بما اثار غضب المتابعين عليه.

 

حيث أثارت الصورة المنشورة للطفلة فزع المتابعين وتوقعوا تعرضها لعملية جراحية كبيرة بينما علق الآخرين على الأمر بأن الفتاة تعرضت للحسد.

وتعتبر الطفلة “فلاولة” من اكثر الأطفال خفة للدم على الفيديوهات المنزلية العربية جميعها بما اثار شفقة ودعاء جميع المتابعين لها في جميع أنحاء العالم العربي.

وقد حازت الفيديوهات التي تم تصويرها لها وخاصة فيديو العودة إلى المدرسة المشاهدات الأكبر على الإطلاق واطمئن الجميع على صحة الفتاة بعد نجاح عمليتها البسيطة.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri