أخر مستجدات طريق الكباش بالأقصر والإحتفالية العالمية

طريق الكباش بالأقصر التقى وزير السياحة والآثار خالد العناني بمسؤولين وممثلين عن الشركة التي ستتولى إقامة احتفال الأقصر المقرر إقامته خلال الأسابيع المقبلة ، لاستعراض اللمسات النهائية و الاستعدادات التي يتم إجراؤها قبل الحدث.

Advertisement

طريق الكباش بالأقصر

حضر الاجتماع الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار ، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للتنشيط السياحي ، ومساعدي الوزير للمشاريع والشؤون الفنية.

ومستشار الوزير للمعرض المتحفي. قدمت الشركة المنفذة عرضاً مصوراً بالفيديو ، أظهر أحدث تصميمات العروض الفنية التي سيتم تقديمها ، وكذلك أعمال الديكور والعناصر الفنية.

والمواد الدعائية التي ستستخدم في تزيين الشوارع والساحات والأسواق في الأقصر. كما أظهر الفيديو تصميمات الأزياء التي سيرتديها المشاركون ، بالإضافة.

إلى كلمات الأغاني والموسيقى التي ستستخدم لمرافقة العروض. وقد تمت مناقشة عدد من الموضوعات من بينها آخر تطورات الأعمال والموقف التنفيذي العام للاحتفال.

من أجل تقديمه بطريقة حضارية تليق بمصر وتاريخها وحضارتها العريقة. في هذا اليوم بالذات ، ستسلط الأضواء على محافظة الأقصر ، التي ستكون مركز اهتمام العالم بأسره.

Advertisement

مع تسليط الضوء على الأصول السياحية والأثرية بالمحافظة ، خاصة في ظل استكمال الحكومة المصرية لأعمال تطوير وتحسين كفاءة بنيتها التحتية ، وتطوير .

وتجميل الكورنيش وشوارعها وميادينها ، وكذلك مشروع طريق الموكب الكبير المعروف. مثل “طريق الكباش” ، هي أيضًا اعتبارات مهمة.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri