أزمة فستان نجلاء بدر .. قال لي لو مش هقدر أدافع عنك مبقاش راجل

أزمة فستان نجلاء بدر الذي اثار الجدل بشكل كبير في مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الجديدة في أكتوبر 2021.

Advertisement

حيث اعتبر المتابعين لهذا المهرجان فستان الفنانة نجلاء بدر هو الأكثر جرأة بينما هاجمه الكثير من رجال الفن وأيضا رجال الإعلام.

وظهرت الفنانة بالفستان كاشفا جزء كبير من جسدها بما أثار استهجان العديد من الفنانين أيضا حول ماهية المهرجان للفن أم للاستعراض.

وقد ردت الفنانة عن نفسها في العديد من وسائل الإعلام بالعديد من البرامج عن الفستان الذي اثار الجدل ولماذا قامت بارتدائه في هذا المهرجان.

أزمة فستان نجلاء بدر

وقد اثارت فنانات أخريات الجدل بالمهرجان السابق بينما كانت نجلاء بدر حديث مهرجان الجونة في نسخته الجديدة لشهر أكتوبر 2021 ليس بالأفلام ولكن بالفستان.

وأعلنت الفنانة أن الفستان ليس عاريا وان تحته جزء كبير من الشيفون يستر جسدها وأنه بلون الجلد بينما لم تتمكن الكاميرات من رصد هذه البطانة.

Advertisement

وقد اعتقدت الفنانة أن الفستان الذي قامت بارتدائه مختلفا وترددت في لبسه إلا أنه أعلنت دعم زوجها له بالمهرجان وقال لها: “لو مش هقدر أدافع عنك مبقاش راجل”.

وقام زوجها باصطحابها بالمهرجان وقام بالدفاع عنها ودعمها في تلك الأزمة الكيرة وقد استغربت نجلاء عن الجدل الواسع الذي اثاره بينما كانت تراه “قطعة فنية”.

وفي لقاء تلفيزيزني لنجلاء بدر في أحد البرامج على قناة دي ام سي الفضائية تم توجيه العديد من الأسئلة إليها والتي ردت عليهم جميعا بثبات.

حيث سألتها الإعلامية عن قرارات وخطوات اتخذتها بحياتها وندمت عليها بينما أجابت نجلاء أنها لم تقو بأي خطوات خاطئة في حياتها.

كما أعلنت بدر أنها فخورة جدا بزوجها والذي اقترنت به بعد وحدة استمرت لثماني سنوات وأنه داعم دائم لها في العديد من المحافل وفي أزمتها الأخيرة.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri