أميرة الناصر ورهف القحطاني مشاهير السناب شات وحرب كلامية

مشاهير السناب شات وحرب كلامية أميرة الناصر ، شركة “سناب شات” معروفة في المملكة العربية السعودية ، ورهف القحطاني (المعروفة أيضًا باسم “النكهة”) ، شركة “سناب شات” المعروفة في المملكة العربية السعودية ، انخرطت في “حرب كلامية”. على مواقع التواصل الاجتماعي حول موضوع تسمية ابنة أميرة باسمها.

مشاهير السناب شات وحرب كلامية

في مقطعي فيديو نشرتهما عبر حسابها في “سناب شات“، وتداولهما رواد مواقع التواصل، قالت أميرة الناصر: “بعض المشهورات خوفا علي ما جات سلمت علي، إنت ما في أحد عبرك في حفلتك اللي سويتها، لكن أنا قمت بواجبي واشتريت لكي هدية قيمتها 6 آلاف ريال طوق ألماس تركي، وأنت هديتك كانت إسورة يمكن إنها تيجي بألف ريال.. لكن الواحد مو بالهدية بالقدر وأرسلتها ليكي مع السواق، لأني كنت نافسة وعملية ما أقدر أجيكي، واعتذرت منك وقلت لك جية خاصة للبيت”.

Advertisement

وأضافت أميرة: “تواصلت مع أمك وقلت لها يا حبيبتي قالت متى تيجي قلت لها هجيكم اليوم الفجر اللي طالع انصدم وفات كذا نصف ساعة ألقى الخبر هذا منزلته..الآن بقول أول شيء..حسبي الله ونعم الوكيل في صحتك وعافيتك وأغلى ما عندك اللي هي أمك اللي راسلتني وقالت لي سمي على بنتي وقالت إنها تغليني وتتابعني وقالت لك قبل ما تصيري مشهورة هي مشهورة وتحبني”.

وأكملت:”قلت لك طيب ومنشنت عليكي وسميتك ومنشنتك وقلت لي بكرا جاية جيتك ليش تكذبين، ماني طالبة منك منشن أنا الأولى على الخليج يعني أنت كل المتابعين اللي عندك شباب والمتابعين اللي عندي حريم”.

وتابعت:”أولا أنا أحترم قبيلة قحطان على عيننا ورأسنا وأحترم أنهم يعرفون في العادات والتقاليد، الإنسانة هذي دخلت بيتي وشربت وأكلت من زادي وأمها وعدتني إني هاجيها الشرقية اللي كنت اليوم همشي الفجر عندهم في البيت وموجودة المحادثات والصوتيات حق أمها”.

وقالت مختتمة حديثها: “إذا أمها تسمح أنزل صوتها هنا هنزل صوتها إنها مواعداني أجيها الشرقية، نمت ساعة كذا وأشوفها طالعة تتكلمي فيني طبعا ماعبرت الموضوع”.

وكانت رهف القحطاني قد ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على “سناب شات” اتهمت فيه أميرة الناصر باختلاق قصة ولادة طفلة في الشهر السابع من أجل الحصول على المشاهدات ولتتصدر الترند.

Advertisement
قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri