أنسب دقة شاشة لأجهزتك الإلكترونية .. تعرف على التفاصيل

أنسب دقة شاشة لأجهزتك الإلكترونية في عالم اليوم ، نحن محاطون بالأجهزة الذكية في كل مكان يشتمل على العقل ، وفي الواقع ، تستخدم معظم هذه الأجهزة الذكية الشاشات. توسعت التكنولوجيا لتشمل شاشات عالية الدقة لأجهزة غير متوقعة مثل الثلاجات وأفران الميكروويف.

Advertisement

أنسب دقة شاشة لأجهزتك الإلكترونية

باستثناء أجهزتنا التي تحتوي على شاشات والتي نستخدمها جميعًا في كل الأوقات ، هل سألت نفسك يومًا ما الدقة التي تحتاجها بالفعل لهذه الأجهزة؟ إذا كنت تفعل ، فهذا الخيط مناسب لك. يمكن أن تلعب دقة الشاشة دورًا كبيرًا في التأثير على طريقة وقيمة استخدامك للأجهزة الذكية.

تقوم العديد من الشركات أيضًا بالترويج لمنتجاتها الجديدة التي تدعم دقة الشاشة الفعلية. يمكن للمراقبة السريعة لكيفية تسويق أجهزة التلفزيون وحتى العديد من الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة توضيح ذلك.

لذلك دعونا نلقي نظرة على أهم الأجهزة الإلكترونية الحالية والطريقة التي يحتاجها المرء حقًا من الدقة؟ في البداية ، من المهم أن نتذكر شيئًا حيويًا واحدًا: الدقة العالية ليست بالضرورة أفضل. إنه بالتأكيد يجعل عرض الصور أفضل ، ولكنه يعني أيضًا زيادة الطاقة والشحن.

أيضًا ، تعني هذه الشاشات عالية الدقة أسعار شراء أعلى بكثير ، وفي الواقع لا أحد يحب دفع المال مقابل أشياء لن يستفيد منها في الواقع. عند الحديث عن دقة الشاشة ، فإن المقصود عادة هو العدد الإجمالي للبكسل في هذه الشاشة.

كلما زاد هذا الرقم ، زادت التفاصيل التي تكون الشاشة جاهزة للعرض ، والتي تبدو أكثر إقناعًا للانتباه. لكن النظر إلى الدقة العامة فقط هو أمر مضلل للغاية.

Advertisement

ما يهمنا حقًا هو ما سنميزه بالعين. لذلك ، لن نحتاج إلى دقة هائلة لشاشة مشاهدة معقولة ، وبالتالي لن تعمل نفس الدقة لشاشة هاتف ذكي وجهاز تلفزيون مقاس 75 بوصة. أحد أكثر المعايير فعالية لتقدير معيار الشاشات هو نسبة كثافة البكسل ، أو PPI. حيث تعبر هذه القيمة عن مقدار البكسل لكل بوصة من الشاشة.

كلما زادت هذه القيمة ، زادت جودة العرض والموهبة للإشارة إلى التفاصيل. ولكن في الواقع هذه القيمة تتناثر مع المساحة من الانتباه على التوالي ، مما يعني أن قيمها المناسبة تتغير بالتوازي مع الموقع القياسي للشاشة بمعزل عن الوجه.

قد يعجبك ايضا

bokep barat college teen beauties handling dick together during dorm party. indianxnxx.pro busty milf ariella ferrera and teenie chloe amour threeway.xxx asian