أول ديسمبر انترنت مجاني في القطارات.. السكة الحديد

انترنت مجاني في القطارات نتيجة لعقد بين MOT للاستثمار والتنمية (إحدى شركات الهيئة القومية لسكك حديد مصر والذراع الاستثماري لوزارة النقل).

Advertisement

وشركة KMT بهدف تقديم خدمة إنترنت Wi-Fi مجانية داخل الجنسية المصرية. هيئة السكك الحديدية ، كانت شركة سكك حديد مصر في طليعة مؤشرات بحث Google خلال الساعات القليلة الماضية.

انترنت مجاني في القطارات

تحت رعاية الفريق المهندس كامل الوزير وزير النقل ، ستبدأ المحطة بكافة أرصفةها وميادينها الخدمة رسمياً في الأول من كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

واي فاي وسكك حديد مصر ويعد نمو السكك الحديدية في مصر جزءًا من مشاريع الوزارة الجديدة ، والتي تهدف إلى إفادة المواطنين المصريين ودعم أهداف التنمية الشاملة لقطاع النقل.

زيادة مواردها واستقطاب شرائح مختلفة من الجمهور وتحسين الصورة العامة للمحطة وقطاع النقل في عيون زوار المحطة والمواطنين والسياح.

السكك الحديدية

في مصر والوصول غير المقيد إلى الإنترنت وشركة KMT هي شركة مصرية تأسست في عام 2016 قامت بمبادرات لوسائل الإعلام الخدمية والثقافية في مرافق السكك الحديدية ونظام مترو القاهرة الكبرى.

Advertisement

السكك الحديدية ، من خلال زيادة مواردها واستقطاب القطاعات المختلفة من الجمهور ، وكذلك تحسين الصورة الدولية للمحطة وقطاع النقل أمام العملاء والمواطنين والسياح.

كامل الوزير وسكة حديد مصر يجري تطوير السكك الحديدية في مصر تحت إشراف المهندس كامل الوزير وزير النقل ، وفي إطار المشروعات الجديدة التي.

تتبناها الوزارة والتي تهدف إلى خدمة المواطنين المصريين وخدمة خطط التنمية الشاملة التي شهدها قطاع النقل المصري خلال الفترة الماضية. عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

بما ينسجم مع رؤية الجمهورية الجديدة. ومن أجل تحسين خدمات الهيئة القومية لسكك حديد مصر ورعاية سكان محطة رمسيس لمنافسة محطات القطارات الدولية.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri