أول ظهور لحسام حبيب بعد انفصاله من الفنانة شيرين

أول ظهور لحسام حبيب جاء الفنان حسام حبيب في إحدى الاستوديوهات برفقة فريق من الأشخاص كانوا يعملون على أحد أحدث أغانيه. وكان هذا أول ظهور علني له منذ إعلان انفصاله الرسمي عن الفنانة شيرين عبد الوهاب.

Advertisement

أول ظهور لحسام حبيب

يعود حبيب إلى صناعة الموسيقى بعد انقطاع طويل شمل ارتباطه بالفنانة شيرين عبد الوهاب والزواج منها. ومع ذلك ، بعد انفصالهما الرسمي ، كما كشف المغني الشهير ، اختار التركيز على مسيرته الموسيقية الخاصة حتى الانتهاء.

وفي تصوير نفسه مع الفنان حسام حبيب وفريقه الجديد ، قال الملحن تيام علي إنه سيطلق عملاً جديدًا بالتعاون مع الشاعر أدهم معتز وموزع الموسيقى محمد نابلسي في المستقبل القريب.

وعقب انتهاء أغنية “العودة” التي لم يكشف عن عنوانها بعد ، يعتزم حبيب طرح ألبوم كامل ، مكتفيا بالإعلان عن طرحه “قريبا”. وكانت شيرين عبد الوهاب قد صرحت ، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على فيسبوك ، بأنها انفصلا بالفعل عن حسام حبيب.

قالت إن أسباب الانفصال كانت شخصية بالنسبة لها وأنه لم تكن هناك حاجة للدخول في تفاصيل حياتها الشخصية في هذا الوقت. وبحسب بيانها ، فإن الانفصال تم بهدوء ، ولم يكن هناك أي خلافات بينها وبين زوجها السابق حسام حبيب ، وكل الأخبار الواردة في هذا الصدد لا أساس لها من الصحة ، وتندرج ضمن فئة تزوير الحقائق. كما صرحت بأنها تحترم بشدة حسام حبيب الذي وصفته بـ “الإنسان الرائع”.

Advertisement
قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri