إيرادات صادمة لـ فيلم “من أجل زيكو” الذي يتصدر الشباك المصري

 

Advertisement

القاهرة – عربي تريند| حل فيلم “الجريمة” أولا من حيث إيرادات السينما المصرية بالأسبوع الأول من طرحه، ليحقق أكثر من 10 ملايين و823 ألف جنيه.

وتدور أحداثه في سبعينيات القرن الماضي حول شخص يعاني مشكلة نفسية، يرتكب جريمة تغيير مجرى حياته، وتدفعه لارتكاب المزيد للتغطية عليها.

وفيلم الجريمة من تأليف وإخراج شريف عرفة، وبطولة أحمد عز، منة شلبى، ماجد الكدوانى، سيد رجب، محمد جمعة، رياض الخولى، حجاج عبدالعظيم.

بينما حل ثانيًا فيلم “من أجل زيكو” بـأكثر من 8 ملايين و35 ألف جنيه.

ويناقش العمل قصة عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير “زيكو” فرصة المشاركة بمسابقة أذكى طفل في مصر.

وينطلقوا معًا برحلة لحضور المسابقة، وتقع معهم مفارقات تمتد لمدة يومين.

Advertisement

والفيلم تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج بيتر ميمي، كريم محمود عبدالعزيز، منة شلبي، محمود حافظ، أحمد على، يوسف صلاح.

وحل في المركز الثالث فيلم «الكاهن» محققا 611 ألف جنيه.

ووصل إجمالي إيراداته إلى مليونين و843 ألف جنيه.

واختارت ياسمين صبري أيمن وطار لتأليف سيناريو فيلمها الجديد “احتلال العصابات”.

والذي تشارك فيه في أول بطولة نهائية لها في السينما.

فيلم ياسمين صبرى الجديد

أحدث مشاريع ياسمين صبري كان فيلم 2018 “ديزل”.

وبحسب مسابقة “تي سي كاندلر” عبر موقع “إنستجرام”، اختيرت النجمة ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم.

وهي النجمة العربية الوحيدة في القائمة التي تضم العشرات من نجوم هوليوود وبوليوود ونجوم الرياضة وملكات الجمال من مختلف البلدان، وفي شهر رمضان قبل الماضي.

طرحت ياسمين صبري أحدث أعمالها مسلسل “فرصة ثانية“.

ويشارك في الدراما محمد سيد بشير والنجوم أحمد مجدي وأيتن عامر وهبة مجدي ودياب وإدوارد ومحمودالبزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي.

ياسمين صبرى

بدأت حياتها المهنية كمراسلة لمحطة فضائية، لكن بعد فترة قصيرة تخلت عن منصبها ودخلت مسابقة ملكة جمال مصر. بسبب نقص الرعاة، كان لا بد من وقف البطولة.

بعد ذلك، تلقت ياسمين اتصالاً من إحدى وكالات الإعلان، تطلب منها العمل كعارضة أزياء لإحدى الحملات. رشحها المخرج للعمل في برنامج “خطوات الشيطان”.

مع الداعية الإسلامي معز مسعود والمخرج عادل أديب. وبالفعل سافرت ياسمين إلى القاهرة لتجربة أداء أدوار في المسرحية، وألقت ببطلة الفيلم، وهي فتاة محجبة اسمها رشا.

وعرضت الدراما لأول مرة في رمضان 2013، ولعبت ياسمين صبري دورها الدرامي الأول، وكان انتصارًا كبيرًا لها. أصبحت الآن صخب المدينة، حيث وصفتها الصحف والمجلات .

بأنها “واحدة من أجمل الوجوه الشابة في مسرحية رمضان”، ثم قدمت بعد ذلك مسلسل “طريقي” بطولة شيرين عبد الوهاب و “الأسطورة” بطولة محمد رمضان.

و “الحصان الأسود” بطولة أحمد السقا. بعد ذلك، تم إنتاج أعمال درامية وسينمائية، مما سمح لها بدخول رمضان 2019 بقطعة درامية لأول مرة في حياتها المهنية.

 

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri