استئناف الرحلات من مطار برج العرب إلى الكويت

استئناف الرحلات من مطار برج العرب أفادت مصادر موثوقة داخل الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية ، أن الرحلات الدولية المباشرة بين برج العرب ومطار الكويت الدولي ، التي تديرها الخطوط الجوية الكويتية ، ستستأنف اليوم الخميس ، بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار مطار الكويت الدولي. فيروس كورونا.

Advertisement

استئناف الرحلات من مطار برج العرب

استؤنفت الرحلات من مطار برج العرب بدبي إلى الكويت. اتخذت الجهات المعنية في مطار برج العرب كافة الاحتياطات والخطوات اللازمة لتسهيل وصول وفود الركاب.

أفادت المصادر أن شركة الخطوط الجوية الكويتية التابعة للدستور بدأت تسيير رحلاتها بين الإسكندرية ومطار الكويت الدولي ، اليوم الخميس ، بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيا.

أيام الأحد والثلاثاء والخميس ، مستخدمة نماذج مختلفة ومختلفة لاستيعاب المجموعات المختلفة من الركاب المقرر وصولهم، في ظل الظروف الصحية الصعبة التي تجتاح العالم حاليا.

عبر طائرات الشركة الوطنية ، حيث سيتم توفير كافة الخدمات والتسهيلات والتسهيلات اللازمة لركاب الطائرة المصرية، وبحسب المصادر فإن حركة النقل الجوي والركاب.

بمطار برج العرب الدولي تشهد حاليا زيادة ملحوظة في بعض أيام الأسبوع ، خاصة مع قدوم فصل الشتاء ، حيث ترتفع معدلات تشغيل الركاب والجو بشكل كبير.

Advertisement

جنسيات مختلفة ، مشددا على تطبيق كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية على جميع الرحلات الجوية الدولية والمحلية والتجارية “البضائع” في السفر.

وذكرت أن سلطات مطار برج العرب الدولي تعمل بشكل يومي على عمليات التعقيم والتطهير لكافة المرافق بما في ذلك صالات السفر والوصول الدولية والمحلية وقرية البضائع والمنشآت التابعة لها ، مؤكدة أن كافة التعليمات من مسؤولي الوزارة.

ويتم متابعة الطيران المدني وشركة المطارات المصرية للتأكد من أن المطار يقدم نفسه بطريقة مشرفة تليق بقدرات ومعدات الحكومة المصرية، من خلال التغلب على جميع المعوقات وحل أي مشاكل قد تطرأ خلال الفترة الحالية على حركة الطيران والركاب الوافدين في مطار برج العرب الدولي.

وأفادت المصادر أن الشركة المسؤولة عن مشروع إنشاء صالة 2 بمطار برج العرب الدولي تواصل عمليات البناء والتشييد بالتنسيق والتعاون مع مسؤولي مطار برج العرب الدولي ، حيث سيتم افتتاحه في المستقبل القريب.

لتخفيف الأعباء وضغط الهواء والركاب على المبنى القديم ، وزيادة سعة المبنى القديم. وصول حركة الركاب والطيران إلى محافظة الإسكندرية ، والتي تعد نقطة الدخول الرئيسية للبلاد من الشمال.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri