استثمار محمد صلاح .. الفرعون المصري يدخل سوق العقار في إنجلترا

استثمار محمد صلاح في إنجلترا كما أعلنت صحف إنجليزية تخطى 2 مليون جنيه إسترليني، وذلك بعد عمل شركتين بمجال الاستثمار العقاري جديدة.
وقد قامت الشركتين بالاستثمار في الطوب وأدوات البناء، ويرى المراقبين أنه فعل نفس الشيء الذي قام به اسطورة ليفربول السابق فاولر.
وجدير بالذكر أن الفرعون المصري يلعب لصالح نادي ليفربول منذ أكثر من أربعة سنوات، وقد كوّن اللاعب المصري ثروة لا بأس بها ويرغب في الاستثمار فيها.
ويأمل صلاح أن يربح من الاستثمار بالمجال العقاري كما ربح فاولر لاعب ليفربول السابق في عام واحد ما يربو على 31 مليون جنيه إسترليني بالمجال العقاري.

استثمار محمد صلاح

وقد أشرت الصحيفة الإنجليزية إلى امتلاك صلاح لأصول تزيد عن تسعة مليون جنيها استرلينيا بالفترة الماضية وقد زادها بالعام الماضي بنصف مليون جنيه آخر.
ويرغب مو صلاح أن يقوم بعمل امتداد لذكاء الملعب والشعبية العالية في أوروبا، حيث يلعب منافسا لفاولر في سوق العقارات الإنجليزية مستثمرا شعبية عالية له.
وكان عمر صلاح الآن ثمانية وعشرون عاما ورغب بذلك دخول سوق الاستثمار مبكرا، وذلك للتأهب للسنوات المقبلة التي يتوقف فيها الاحتراف بالملاعب.
ويعتبر سوق العقار في إنجلترا مغريا جدا للعمل بعد نجاح العديدين فيه، كما أن الظروف الاقتصادية أدت لتراجع في أسعار العديد من الخدمات والخامات.
وقد قامت جائحة كرونا بالتأثير على حركات البيع والشراء بالفترات الماضية، إلا أن حركة المعمار والعقار تعاود من جديد للازدهار والإقبال من المتعاملين.
باستثمار محمد صلاح ويعتبر سوق العقار بذلك سوقا واعدا للدخول وكان بذلك خطوة جريئة من مو صلاح والذي يتوقع متابعيه شراء محبي الريدرز الشراء منه بالفترة المقبلة.
وجدير بالذكر أن محمد صلاح هو الهداف الأول لنادي ليفربول الإنجليزي بالموسم الجديد، حيث قام بتسجيل 17 هدف في الموسم الحالي.
Advertisement
قد يعجبك ايضا