اعتزال أدهم نابلسي..«طريق لا يرضي الله»

اعتزال أدهم نابلسي أعلن الفنان الأردني أدهم نابلسي اعتزاله الفنون بشكل نهائي في فيديو بثه على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ، زاعمًا أن المسار الذي سلكه لا يرضي الله.

Advertisement

اعتزال أدهم نابلسي

نشر أدهم نابلسي مقطع فيديو على حسابه الرسمي على يوتيوب قال فيه: أخبار سعيدة بالنسبة لي ، لكل منا أهداف في الحياة ويسعى باستمرار لتحقيقها ، ولكن هل فكرت يومًا فيما ستفعله عندما تحقق هدفك ؟ هل ستضع أهدافًا جديدة أم تفعل شيئًا آخر؟

 

وقال أدهم نابلسي: «الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه، هو أن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين، ونكون مثل ما ربنا أمرنا، بالنسبة لي الهدف اللي كنت ماشي فيه، والحلم اللي كنت ناوي أحققه، ما يرضي رب العالمين، وأغلب المقربين مني عارفين أني هيجي يوم واعتزل، فالحمد لله بفضل الله، اعتزلت الغناء نهائيا».

من هو  النابلسي؟

ولد أدهم نابلسي في الأردن في 20 تشرين الثاني 1993 ، باسم أدهم دياب فريد النابلسي. كان أحد المتسابقين في العرض الغنائي “X Factor” ، ووصل إلى المراحل النهائية من المسابقة ، لكنه لم يفز باللقب ، وائل. كفوري مطرب لبناني كان يعتبر خليفته في الغناء.

بأغنيته “هو الحب” التي لحنها بنفسه ، تجاوز الصف الأول وحصد 100 مليون مشاهدة في أقل من خمسة أشهر ، كما غنى في مهرجان قرطاج الدولي.

Advertisement
قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri