افتتاح مدينة أسوان الجديدة أبرز تصريحات الرئيس السيسي

أبرز تصريحات الرئيس السيسي الرئيس عبد الفتاح الطور السيسي في صعيد مصر وتصريحاته خلال افتتاح مدينة أسوان الجديدة وتفقد كورنيشها ومساكنها وفيلاتها، وكذلك تذكره بأحداث عام 2011 وظهرت في الصحف الكويتية الصادرة صباح اليوم الأربعاء.

Advertisement

أبرز تصريحات الرئيس السيسي

وتحت عنوان “السيسي: لا أخاف أحدا ومصر نجت من الخراب عام 2011” كتبت صحيفة الجريدة الكويتية أن الرئيس لا يعرف الخوف ولا يهتم إلا بدولة البلاد.

وحث المصريين على تذكر أحداث عام 2011، والذي كان يمكن أن يؤدي إلى الخراب والدمار في البلاد،وبحسب الصحيفة، شكر الرئيس السيسي المواطنين المصريين المهتمين بمصالح البلاد.

وخضع خلال السنوات السبع الماضية لإجراءات قاسية للغاية لأنه كان يعتقد، من منطلق غرائزه وذكائه، أن الدولة تحاول إصلاحها، ومن جانبه طالب الرئيس السيسي.

بتطبيق معايير الحكومة والإدارة والتسعير في نظام عمل المصانع التابعة، قائلا: “لا نريد العودة إلى الخراب وتدهور أوضاع تلك المصانع مرة أخرى”. بحسب صحيفة (الأنباء) الكويتية.

وبحسب الصحيفة، انتقد الرئيس السيسي توجه بعض مصانع القطاع العام بالأراضي غير المستغلة لتشكيل جمعيات لبناء مساكن للعاملين في تلك المصانع.

Advertisement

مع تحصيل قيمة استهلاك المياه والغاز والكهرباء على تلك المصانع، مؤكدًا ذلك عند النظر. يجب مراعاة أي إجراءات تهدف إلى الإصلاح والتطوير وتصحيح الأوضاع .

وقيمة استهلاك المياه والغاز والكهرباء في تلك المصانع. إنه إلى حد كبير الحفاظ على حقوق العمال في تلك المصانع، لأنه لا يمكن تحقيق أي إصلاح على حساب حقوق العمال.

بدلاً من ذلك، تقع على عاتق الحكومة مسؤولية تغطية تكاليف أي إصلاحات، وقال إن الرئيس السيسي دعا إلى تغيير سياسة إمداد المزارعين بالأسمدة المخفضة بالدعم النقدي من أجل القضاء على الفساد.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri