اقتصادية أبوظبي تعلن الإجراءات الاحترازية لمتحور كورونا

أصدر اقتصادية أبوظبي سلسلة من التعاميم الجديدة امتثالاً للجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن الوباء في إمارة أبوظبي، في خطوات وقائية لمكافحة فيروس كوفيد -19، تحث الأفراد المتضررين على ذلك. اتبعهم.

Advertisement

اقتصادية أبوظبي

ومن حيث القدرة الاستيعابية للمنشآت الاقتصادية فقد حددت الدائرة حداً لا يزيد عن 80٪ في مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والأنشطة الرياضية ومدن الملاهي ودور السينما والمحلات التجارية.

في النوادي الصحية والقاعات والأكاديميات الرياضية، تحدد السعة بما لا يزيد عن 50، ولا يجوز لأكثر من 10 أشخاص الجلوس على طاولة واحدة في المطاعم والمقاهي.

وفيما يتعلق بالفحوصات الدورية للعاملين في المؤسسات الاقتصادية، أوصت الدائرة بأن يخضع جميع المستخدمين والعاملين والموظفين في المؤسسات الاقتصادية المرخصة في إمارة أبوظبي لفحص PCR باستخدام مسحة الأنف مرة كل أسبوعين “مجانًا” عن طريق الإرسال.

وثائق الرخصة التجارية وبيانات المندوب وقائمة العاملين على عناوين البريد الإلكتروني التالية

أبو ظبي والعين: [email protected]، و Dh وبخصوص استخدام تطبيق الحصن في تطبيق نظام المرور الأخضر، أكدت الدائرة أن تطبيق آلية الدخول للأماكن العامة المحصورة في المطاعم.

بما في ذلك المواطنين والمقيمين والسياح، يتيح المرور الأخضر إلى هذه المواقع من خلال تسليط الضوء على الوضع الأخضر لتطبيق الحصن. وفيما يتعلق.

Advertisement

باستمرارية الموظفين والعاملين في القطاع الخاص، فقد سمحت الدائرة للعاملين والهيئة الإدارية والرقابية بالتواجد في العمل بنسبة 100٪ من الوقت.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri