الأكثر بحثا على «جوجل» مها أحمد ومصطفى محمد

مها أحمد ومصطفى محمد وبحسب المؤشرات العالمية لمحركات البحث “جوجل” ، تصدّر اللاعب مصطفى محمد اهتمامات المصريين اليوم الأحد وفي بحث جوجل احتل “مصطفى محمد” المرتبة الأولى ، تليها مها أحمد ورضا عبد العال.

Advertisement

مها أحمد ومصطفى محمد

تعادل مصطفى محمد ، المصري الدولي الذي يلعب لفريق غلطة سراي في الدوري التركي الممتاز ، 1-1 مع نظيره في اسطنبول باشاك شهير ، في المباراة.

التي جمعت الفريقين يوم أمس السبت ، على ملعب “ترك تيليكوم أرينا”. الجولة السابعة عشرة من الدوري التركي الممتاز للموسم القادم 2021-2022.

مصطفى محمد لم يبدأ مع غلطة سراي ، لكنه دخل المباراة في الدقيقة 65 وسجل هدف الفوز في الدقيقة 88.

مها أحمد

بدعوى نشر ودعم الفسق والفجور ، تقدم محام بشكوى رسمية لدى النيابة العامة ضد الفنانة مها أحمد. مها أحمد متهمة بنشر الفسق والفجور ، بحسب.

تقرير قدمه للنائب العام من قبل المحامي أشرف فرحات ، بعد انتشار مقطع فيديو لها مع شاب يزعم المؤلف أنه يشجع على المثلية الجنسية، وتم تضمين.

Advertisement

تسجيل فيديو لها والشاب في بيان المحامي ضد الفنانة ، حيث قال المحامي: “بدأ الحديث بعرض جنسي صريح ، شجعت المشتكية الشاب على القيام به ، وأهانت الأطباء والصيادلة في نهاية حديثها “.

“كيروش” يهاجمه رضا عبد العال

بعد خسارته بركلات الترجيح أمام المنتخب القطري واحتلاله المركز الرابع في كأس العرب ، فتح رضا عبد العال لاعب كرة القدم المصري السابق النار على كارلوس كيروش مدرب المنتخب البرتغالي.

“كيروش لم يقدم أوراق اعتماده منذ أن تولى تدريب الفراعنة ، ومسيرته التدريبية خالية من الإنجازات ، حيث تم فصله من جميع الفرق التي دربها ، مثل تجربته في الكولومبي والإيراني وغيرهما.

وقال عبد العال في تصريحات لقناة فضائية. وتابع: “بتوجيهات كارلوس كيروش ، فقد المنتخب الوطني هويته ، وعليه مغادرة معسكر تدريب الفراعنة قبل نهائيات كأس الأمم الأفريقية المرتقبة في الكاميرون.

والتي ستكون المرحلة الحاسمة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022″.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri