الأهلي يفوز على الزمالك .. الأحمر يفوز على نظيره الأبيض بخمسة أهداف

الأهلي يفوز على الزمالك خمسة أهداف في مقابل ثلاثة في مباراة حماسية اليوم من مباريات الدوري المصري في الموسم الجديد.

Advertisement

حيث قام الفريقين باللقاء اليوم في ستاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز في لقاء حماسي شاهده الشعب المصري.

وقام الفريق الأحمر بزيادة رصيد أهدافه اليوم ليرتفع إلى تسعة نقاط ليتصدر جدول الدوري في الموسم الجديد بينما يستقر نظيره الأحمر على ستة نقاط.

ويتصدر الأهلي الجدول الخاص بالدوري الممتاز بينما يستمر الفريق الأحمر في الترتيب الرابع من ترتيب الفرق من الدوري الممتاز للموسم الجديد 2021.

الأهلي يفوز على الزمالك

وكانت تشكيلة الفريق الأحمر مكونة من: محمد أبوجبل – أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي – طارق حامد – إمام عاشور – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي – عمر السعيد.

بينما كان الأهلي تشكيلته محمد الشناوي – علي معلول – أكرم توفيق – أيمن أشرف – بدر بانون – حمدي فتحي – اليو ديانج – عمرو السولية – بيرسي تاو – محمد مجدي أفشة – محمد شريف.

Advertisement

 

وكان للاعبين الأقوياء لدى الفريق الأحمر الفضل الكبير في تحقيق الفوز اليوم أمام الفريق الأحمر كما كان لحارس المرمى الدور الهام لصد العديد من الأجوان التي كانت لتأتي فيه.

وقد دخل شباك الأهلي ثلاثة أهداف بينما كان من الممكن أن تزيد تلك الأهداف لولى حراسة المرمي المتميزة واللاعبين اليقظين.

ويرى محللين أن فريق الزمالك قام بأداء مباراة جيدة بالمقارنة بالعديد من الإخفاقات السابقة له وتراجعه في جدول ترتيب الدوري المصري.

بينما يرى آخرين أن فريق الأهلي يستمر في تحقيق أهدافه وإرضاء مشجعيه ومتابعيه داخل الملعب وخارجة وان الزمالك بعيدا عن كسر الفريق الأحمر.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri