الإعلامي داوود الشريان يتصدر محركات البحث

داوود الشريان يتصدر محركات البحث أثارت المؤثرات الإعلامية، داود الشريان، ضجة في الأيام الأخيرة، إذ ظهر في ضوء جديد وتحولت ملامحه بعد غياب طويل.

Advertisement

داوود الشريان يتصدر محركات البحث

ونشر الصحفي عثمان العمير صورة للصحفي داود الشريان مع الموسيقار الجزائري الشاب خالد على صفحته الخاصة علي فيسبوك، مع تعليق: “الشاب داود الشريان في لقاء تلفزيوني مع الشاب خالد”.

انتشرت الصورة بسرعة بسبب الشكل غير المعتاد للشريان ونحافته الظاهرة بعد فترة من الغياب بسبب حالته الصحية التي تمنعه ​​من الظهور.
داود الجرأة شريان في طرح المواضيع

الشريان، الصحفي السعودي، من أكثر الشخصيات شهرة في الإعلام السعودي. وقد اشتهر بشكل خاص بنهجه الفريد من نوعه لمواجهة التحديات في برنامجه الثامن.

بعد تخرجه من جامعة الملك سعود تخصص إعلامي عام 1976، بدأ العمل في الصحافة وقدم برامج في الإذاعة والتلفزيون، منها الثانية على أم راديو بي بي سي إف إم والتاسعة على قناة إم بي سي 1، مما أكسبه لقب “كبريت” الصحافة. ”

أحداث حياة الشريان

في عام 1976 عمل في صحيفة الجزيرة، ثم في عام 1977 التحق بمجلة اليمامة كرئيس تحرير ثم رئيس تحرير والصحافة، وفي عام 1987 أسس وأدار منظمة التوثيق والمعلومات، حيث انتدب للعمل في مجموعة متنوعة من الصحف والقنوات الخليجية خلال فترة عمله كمدير عام.

Advertisement

داود الشريان وظيفة متميزة. عُيّن الشريان رئيسًا لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون السعودية عام 2017، رغم أنه لم يبق طويلًا في هذا الدور، وعاد إلى قناة MBC.

أكد ابنه محمد، في تغريدة على حسابه على تويتر، أن أسلوب حياة والده الجديد ساعده على إنقاص وزنه أثناء اتباع نظام غذائي، مضيفًا أن” داود “بصحة جيدة وبصحة جيدة.

وأن ما ينتشر عنه غير صحيح، مبينًا صحة الإشاعة. يُظهر هذا الفيديو والده يقضي وقتًا ممتعًا في الرسم على الجدران.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri