التحالف العربي: اعتراض صاروخ للحوثيين على الرياض صباح اليوم السبت 23-1-2021

التحالف العربي: اعتراض صاروخ للحوثيين

أعلن التحالف العربي اليمني اليوم عن اعتراض صاروخ للحوثيين على الرياض أطلق صباح اليوم على المملكة العربية  السعودية وقد تم اعتراضه وتدميره.

بالإضافة إلى تدمير  الهدف الجوي المعادي الذي أطلقته القوات الحوثية ” الميلشييات” في إطار خط الدفاع المنشأ من قبل قوات التحالف العربي.

يضاف هذا إلى السجل الكبير من الأعمال الحربية التي يقوم  بها التحالف العربي في التصدي لعمليات الإرهاب والتخريب التي تتم داخل اليمن  وخارجها الخاصة بالدول المجاورة.

جدير بالذكر أن اليمن تعيش هذه الأيام حالة  من عدم الاستقرار الأمني بداخلها، تزامنًا مع تزايد الهجمات المستمرة  من  قبل الميلشيات التابعة للحوثيين من أجل زعزعة الأمن الداخلي للبلاد.

اعتراض صاروخ للحوثيين على الرياض

تقلا عن وكالة “سكاي نيوز” أفادت باعتراض صاروخ قد تم إطلاقه من قبل ميلشييات الحوثيين باتجاه العاصمة السعودية الرياض منذ قليل .

وقد أفاد البيان الصادر عن التحالف الوطني أنه سيظل دائمًا داعمًا للأمن والأمان والتصدي لأي أعمال تخريبية أو  إرهابية من شأنها زعزعة الأمن لدى الدولة  وجيرانها.

وأفاد البيان أيضًا أنه قد تم التمكن من إزالة مجموعة من الألغام التي تم زراعتها جنوب البحر الأحمر، كما أوضح الببان أنه قد تم تدمير  163 لغم بحري.

واكد التحالف أنه بالمرصاد لأي أعمال تخريبية قد تحدث في المنطقة الخاصة به،وأشار إلى أنه يتابع كافة التطورات على الساحة السياسية والمنية الخاصة باليمن  والدول العربية.

واكد على  الدور الأصيل الذي يلعبه التحالف في دعم الشعب في المقام الأول وحمايته من أي خطر سواء كان داخلي أوخارجي والهدف دائمًا تحقيق الأمن.

جدير بالذكر انه منذ قرابة العشر سنوات وتشهد اليمن تذبذب واضح في الحالة  السياسية والأمنية  بالبلاد بشكل كبير مما استدعى تدخل دولي لحل الأزمة الراهنة.

قد يعجبك ايضا