التموين.. وقف إضافة المواليد على البطاقة التموينية

 وقف إضافة المواليد  ذكرت مصادر وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه تم تعليق خدمات إضافة أفراد للأسر المحتاجة على بطاقات التوريد ، وفقا للقرار الوزاري رقم 62 لسنة 2021 .

Advertisement

وقف إضافة المواليد

نص على حد أقصى للمعاش التقاعدي 1500 جنيه وراتب 2400 جنيه. وكذلك ذكر الفئات الأولى للرعاية بدون قيود عمرية. من بين عشر خدمات قدمتها البوابة الرقمية المصرية منذ إطلاقها.

تم تعليق أربع خدمات ، وكلها متعلقة بالبطاقات التموينية: إصدار بطاقة تموين جديدة ، إضافة أطفال غير مقيدون ، إضافة خدمة تبادل تموين لمن يستحق الخبز فقط .

وإضافة الزوجة غير المقيدة. أوقفت الوزارة خدمة إضافة الزوجة المحرومة إلى بطاقة زوجها ، ونقل المستفيدة من الخبز إلى مستفيد من منتجات التموين.

بحسب مصادر تحدثت لمصراوي. على موقع وزارة دعم مصر وبوابة مصر الرقمية ، تم تعليق هذه الخدمات ، بينما لم تتأثر باقي الخدمات ، مثل الفصل الاجتماعي وتحويل التبادل من محافظة إلى أخرى.

وبحسب المصادر ، فإن الإجراءات التقشفية الأخيرة التي اتخذتها الحكومة هي المسؤولة عن هذه القرارات ، والتي من المتوقع أن تستمر حتى نهاية أبريل على الأقل.

Advertisement

وتم حذف خدمة إضافة أفراد جدد ، والتي من خلالها تم إضافة حديثي الولادة والأطفال الذين لم يتم تسجيلهم ، وكذلك إصدار بطاقة تموينية جديدة وخدمة تغيير مستفيد الخبز إلى مستفيد تموين.

من وزارة دعم مصر. موقع الكتروني، يأتي هذا ضمن الخطة التي وضعتها الدولة.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri