الحكم بالمؤبد على الطبيب مايكل وبراءة زوجته من قضية هتك عرض 6 قاصرات

الحكم بالمؤبد على الطبيب مايكل لاتهامهما بإغراء 6 فتيات قاصرات وإهانتهن جسديًا ، حكمت الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية اليوم الثلاثاء ، على الدكتور مايكل فهمي بالسجن المؤبد وبراءة زوجته.

Advertisement

وأحالت سلطات التحقيق الطبيب “مايكل فهمي” وزوجته على محكمة الجنايات. لمعاقبتهم على ما نسب إلى السابق ، الذي خطف ست فتيات صغيرات وأغريهن على منزله وعيادة خاصة له ، مستغلين شبابهن.

الحكم بالمؤبد على الطبيب مايكل

أصبح اعتداء زوجها غير اللائق ممكناً بفضل تعاون زوجته. واستُخدم تواجد الزوجة مع الطبيب خلال لقائه مع بعض الضحايا وذويهم لطمأنتهم على المتهمين وأساليب العلاج.

بما يتيح له الخلوة معهم وارتكاب جرائمه ، بحسب التحقيقات. استمع إلى شهادات 12 شخصًا. جمعت سلطات التحقيق أدلة للمتهم وزوجته من إفادات 12 شخصًا.

وكذلك ما أقر به المتهم أثناء التحقيقات ، وما ثبت للنيابة العامة أثناء تفتيش منزل المتهم أن أوصافه مطابقة مع ما. الضحايا وأحد الشهود قالوا خلال التحقيقات.

وما تم اكتشافه من أقراص مدمجة تحتوي على مقاطع جنسية للجرائم التي ارتكبها المتهم داخل منزله ، وكذلك ما تم اكتشافه من أقراص مدمجة تحتوي على مقاطع جنسية للجرائم التي ارتكبها المتهمون. داخل منزله

Advertisement
قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri