الحكم على سارق الهاتف الشهير .. تليفون مراسل اليوم السابع والبث المباشر الذي اثار صفحات التواصل

الحكم على سارق الهاتف الشهير الذي ظهر بوجهه في بث مباشر على موقع اليوم السابع المصري بما اشتهر بأنه أسوئ السارقين حظا على الإطلاق.

Advertisement

حيث ظهر السارق بوجهه كاملا بعد أن قام بشرقة هاتف مراسل الموقع بعد زلزال ضرب جمهورية مصر العربية صباح الأحد الماضي بما كان دليلا دامغا ضده.

ويعتبر المحللين تلك أسهل قضية تم حلها على الإطلاق بينما يرى رواد التواصل الاجتماعي أنه أسوئ السارقين حظا على وجه الأرض وكان سببا أساسيا في سخرية الجميع.

وقد قامت السلطات والشرطة بالقبض السريع على السارق الذي اعترف على الفور بالجريمة التي أضحكت الشعب المصري العالم العربي أيضا.

الحكم على سارق الهاتف الشهير

بعد ظهور سارق الموبايل بوجهه في بث مباشر لموقع اليوم السابع على الهواء مباشرة توجهت الشرطة مباشرة إليه وألقت القبض عليه.

وقد اعترف السارق على الفور بالجريمة وأكد أنه لم يكن يعلم أن الموبايل في حالة البث المباشر في وقت سرقته له.

Advertisement

وأكد أنه كان يراقب المراسل وتأكد أن لا أحد برفقته وقام بسرقته مرتادا دراجة بخارية ولاز بالفرار سريعا بعد خطف الهاتف من يده اثناء البث.

وأعلن أنه عرض الهاتف على أخيه الذي تم القض عليه هو الآخر والذي أعلن أنه عرض الهاتف عليه بغرض البيع والتخلص السريع منه بعد سرقته.

وتم توجيه السارق وأخيه إلى المحاكمة لعاجلة والذي حكم عليه بعام واحد سجن بينما يستمر الحديث عنه وعن الجريمة الضاحكة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان من ابرز تعليقات وسائل التواصل عليه أن يقوم أحد بتصوير نفسه في نفس صورة السارق وهو ذاهب لسرقة هاتف أو ارتكاب حماقة ووصفوه بأسوأ السارقين حظا.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri