الدوحة تستأنف رحلاتها إلى القاهرة من جديد || القوات الجوية القطرية تعلن عودة الطيران إلى مصر

الدوحة تستأنف رحلاتها إلى القاهرة من جديد

الدوحة تستأنف رحلاتها إلى القاهرة من جديد من أكثر الأخبار تداولا في الآونة  الأخيرة، بعد أنقطاع دام سنوات عادت المياه إلى مجاريها من جديد، لتعود الحياة الطبيعية بين الدولتين بشكل جيد.

على  خلفية الخلاف القائم ما بين مصر وقطر وبين دول الخليج وقطر، كان هناك قطع للعلاقات الخليجية  القطرية والمصرية القطرية، لكن بعد الجفاء يأتي الصلح .

بواسطات عربية كبيرة وبعد تدخل المملكة العربية السعودية تم حل الأزمة، وتم  عودة الحياة الطبيعية  من جديد بين دول الخليج العربي  وجارتهم في الجزيرة “قطر” ، وأيضا عودة  العلاقات المنقطعة بين مصر وقطر.

الدوحة تستأنف رحلاتها إلى القاهرة

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عند بدء وصول أولي رحالاتها إلى القاهرة في مبادرة خيرية لعودة العلاقات بين البلدين من جديد، وأشارت الخطوط الجوية أنه لم يتم تحديد موعد عودة الرحلات إلى مطار الإسكندرية في الوقت الحالي.

وأشارت أنه بعد انقطاع دام الثلاث سنوات، اثر بشكل كبير على الجميع وبعد انتهاء الأزمة كان من الطبيعي أن تعود كل الأمور من جديد  إلى مجرياتها، وأشارت أنه في العاجل القريب سيتم عودة الرحلات بشكل كامل لجميع المطارات المصرية.

وأعلنت الشركة أنه سيكون هناك رحلة ثابته بشكل يومي على متن الطائرة “بوينغ 787 دريم لاينر”، على أن يعقبها مجموعة من الرحلات الصغيرة على مدار اليوم ، وأشارت إلى أنه مجموع الرحلات اليومية المسيرة إلى مطار القاهرة سيكون 3 رحلات يوميًا.

وأكدت الخطوط الجوية القطرية أن عودة الرحلات إلى مصر شيئ أساسي لأنها دولة كبيرة، ولابد أخد هذا في الاعتبار وسيكون هناك زيادة على مدار الأيام القادمة لعدد الرحلات بما يتماشى مع الضغط اليومي من الركاب على متن الخطوط.

وأشارت أيضا أنه سيتم استقبال الرحلات من مطار القاهرة إلى الدوحة بشكل يومي، مع تخصص عدد من المدرجات الرسمية للطيران المصري، وفي القريب سيكون هناك المزيد  من التعاون بين البلدين سواء على  الصعيد التجاري أو الاقتصادي.

قد يعجبك ايضا