السفير الفرنسي يشيد بالتنظيم الرائع لمونديال كرة اليد في مصر 2021

صرح اليوم السفير الفرنسي في مصر عن بأنه في غاية السعادة مما شهده  من تنظيم رائع لمونديال كرة اليد في مصر، حيث  تستضيف مصر في الوقت الحالي كأس العالم لكرة اليد في نسخته رقم 27 ، حيت بدأت الدورة في الثالث عشر من يناير الجاري وتستمر حتى الحادي والثلاثون من نفس الشهر في نسخة استثنائية للغاية، في ظل الظروف الحالية التي يمر بها العالم كانت مصر من أكثر الدول أمنًًا لإقامة المونديال على أراضيها.

السفير الفرنسي مونديال كرة اليد ولا أروع

أعرب اليوم  السفير الفرنسي في مصر بإشادته عن المجهود  الكبير الذي بذلته وزارة الشباب والرياضة من أجل تنظيم المونديال بنسخته 27، وتابع قائلا أنه يترقب المباراة الأولى للمنتخب الفرنسي بشغف كبير وانه  يعلق الآمال على المنتخب من أجل الفوز والحصول على أولي النقاط له في مجموعته.

وقد أبدى السفير إعجابه الشديد بالتنظيم الرائع للمونديال، وقال أن صالة السادس من أكتوبر من أفخم الصالات الرياضية التي رأها حتى الأن، وأنها على مستوى عالي جدًا من التنظيم  والترتيب ، وقال أنه كان يأمل أن تمتلئ المدرجات بالمشجعين  لمؤازرة منتخباتهم إلا أن الأمر صعب للغاية في الوقت الحالي.

وأضاف أن التنظيم الرائع لم يأتي من فراغ بل هو نتيجة عمل مضني وقوي، وأشاد بالجهود  الكبيرة المبذولة من اللجنة المشرفة على المونديال ،  ووجه كلمة شكر لوزير الشباب والرياضة المصري والاتحاد المصري والدولي،  وأكد على  أن مصر دولة كبيرة  بلا شك  وتستطيع أن تنظم البطولات العالمية بكل دقة وحرفية رائعة.

وقال في ختام حديثه اليوم “سنصل إلى النهائي”، جدير بالذكر أن المنتخب المصري افتتح أولى مباريات المونديال في مواجهة نارية أمام منتخب تشيلي ، حيث انتهت المواجهة بفوز المنتخب المصري بفارق 5  أهداف مما جعله أولى المنتخبات التي تحصد الثلاث نقاط في مجموعته.

وأحيا الفنان تامر حسني حفل الافتتاح بوصلة غنائية استعراضية مميزة للغاية، وكانت حديث السوشيال ميديا على جميع الصفحات المختلفة، ولاقت نجاحا كبيرًا على الصعيد الفني وتم نقل فاعليات الافتتاح عبر القنوات الفضائية.

قد يعجبك ايضا