السيرفر واقع يا وزير .. ضعف مفاجئ بالإنترنيت بعد ساعة واحدة من الامتحانات اليوم

السيرفر واقع يا وزير هاشتاج تداوله طلاب المدارس الثانوية والابتدائية اليوم السبت، وذلك في تمام الساعة 11 قبل الظهر حيث حدث عطل مفاجئ بشبكة الإنترنيت.

Advertisement

حيث بدأت امتحانات الطلاب المؤجلة من يناير الماضي اليوم طبقا لقرارات السيد الوزير لتتم بعد انتهاء عطلة منتصف العام.

وكان طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي قد تهيأوا للامتحان في المدارس، وقد شكوا من تأخر عودة النت إليهم وضياع وقت من فترة الامتحان.

وكانت الفترة الأولى للطلاب هي التي حدث فيها العطل المفاجئ ولم يتمكن إلا عدد قليل من الطلاب من الدخول لأداء الامتحان.

السيرفر واقع يا وزير

وقد اعتاد الطلاب مخاطبة الوزير عبر الهاشتاجات للتأثير على القرارات الصادرة من الوزارة، أو لترجي الوزير لتأجيل الامتحانات أو جعلها جميعا من المنزل.

وقد تلقى ائتلاف أمهات مصر العديد من الشكاوى خلال أداء امتحان مادة اللغة العربية للصفين الأول والثاني الثانوي اليوم على التابليت بسبب وقوع شبكة الإنترنيت.

Advertisement

وقد أدى ما يزيد عن 622 ألف طالب وطالبة اليوم امتحانات اللغة العربية والإحياء وقد أدى الدخول الكبير على سيرفر وزارة التربية والتعليم لوقوعه.

وقد تمكن عدد قليل من الطلاب من الدخول عليه رغم ردائه الاتصال ولم يتمكن الباقي من الدخول من الأساس وتساءلوا عن الحل.

وقد أعلن مراقبي اللجان ضرورة عمل محاضر إثبات للطلاب لتواجدهم باللجان وتعذر شبكة الإنترنيت، على أن يتم تحديد موعد آخر لهم لأداء ما فاتهم من مواد دراسية.

وقد رد السيد الوزير على ما حدث اليوم قائلا بان الطلاب الذين لم يتمكنوا من أداء امتحان اليوم أخذوا حقوقهم ولا داعي للقلق.

كما أعلن السيد الوزير أن امتحانات الثانوية العامة على التابليت هذا العام لن تتم على سيرفرات الحكومة السابقة ولن يحدث فيها ما جرى اليوم.

قد يعجبك ايضا