السيسي والطفل المعجزة وسر 12 دقيقة مكالمة

السيسي والطفل المعجزة استحوذ الطفل المصري أحمد تامر على قلوب ملايين المصريين ، بمن فيهم الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بصوته الجميل وتلاوته الدقيقة للقرآن الكريم.

Advertisement

ومساء الأربعاء ، لفت أحمد ، البالغ من العمر 8 سنوات ، الذي قضى وقته في تلاوة القرآن الكريم ، الانتباه إلى نفسه واستقطب المستمعين أثناء استضافته على إحدى القنوات التلفزيونية. تبع الاجتماع ، الذي كان لحظة فاصلة في حياة أحمد ، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، الذي أجرى معه حوارًا إنسانيًا عبر الهاتف.

السيسي والطفل المعجزة

قال السيسي في مداخله مع الإعلامي شريف عامر في برنامج “يحدث في مصر”: هذه نماذج عظيمة جدا، تحياتي لابننا أحمد، بسم الله ما شاء الله ولا قوة إلا بالله ربنا يا رب ابني يحفظك ويخليك لأهلك ويحميك من كل شر وسوء”.

وتابع: “للمرة الثانية مكنش يمكن يعدي عليا أبدًا أشوف النموذج الجميل والرائع ده ومتكلمش”.

ووجه االسيسي، حديثه للطفل أحمد تامر، قائلا: يا أحمد بسم الله ما شاء الله عليك، ربنا يحفظك ويكملك بخير ويحميك أنت وأسرتك، وأهني والدك ووالدتك.

وطالب الرئيس المصري بضرورة فهم المعاني الإنسانية للقرآن الكريم، قائلا: “يا أحمد عارف أنت حافظ ايه، ده كلام ربنا سبحانه وتعالى أعز كلام وأفضل كلام وأكرم كلام، وأطيب كلام، البركة كلها معاك، بس عارف حفظ القرآن مهم ولازم فهمه”.

Advertisement

وأضاف: “مهم إن الأسرة تبقى منتبهة لأولادها وبناتها وتشوف النقاط اللي ممكن يتفوقوا فيها، مش لازم كلهم يكونوا حفظة قرآن زي أحمد اللي حافظ القرآن بقراءات متنوعة، فيه حاجات تانية كتيرة وكلها نعم من ربنا”.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri