الصحة تقدم تيسيرات لغير المسجلين للقاح كورونا.. مصر

تيسيرات لغير المسجلين للقاح كورونا يبحث العديد من المواطنين عن معلومات حول كيفية التسجيل في لقاح كورونا المتاح إلكترونيًا عبر موقع وزارة الصحة والسكان.

Advertisement

نظرا لتأكيد الوزارة والهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة المختلفة على أهمية تلقي لقاح كورونا ومنع العمال والطلاب من دخول الجامعات بدونه ، يبحث الكثير من المواطنين عن معلومات حول كيفية التسجيل في لقاح كورونا ، والمتوفر من خلال موقع وزارة الصحة والسكان.

ومع ذلك ، ولأن بعض الأشخاص يجدون صعوبة في التسجيل أو لا يفهمون كيفية القيام بذلك ، فقد أنشأت وزارة الصحة عددًا من الموارد لمساعدتهم ، وكذلك لأولئك الذين لم يتمكنوا من التسجيل من خلال موقع وزارة الصحة.

تيسيرات لغير المسجلين للقاح كورونا

إذا لم تكن مسجلا على الإنترنت كيف تحصل على لقاح كورونا؟ يمكن للشخص الراغب في تلقي لقاح فيروس كورونا التوجه للوحدات الصحية.

حيث تم إنشاء مكتب في الوحدات الصحية والمستشفيات على مستوى جميع محافظات الجمهورية لتسجيل المواطنين من الفئات المستحقة.

غير القادرين على التسجيل في الموقع وتلقي اللقاح على الفور. ما عليك سوى إحضار بطاقة الهوية الشخصية الخاصة بك ، وسيتولى المسؤولون.

Advertisement

عن الأمر في الوزارة مهمة التسجيل في منشأة التطعيم ، وستتم مراجعة البيانات باستخدام بطاقة الهوية الوطنية ، وكذلك أي تقارير طبية.

للأشخاص الذين لديهم الأمراض المزمنة، بعد ذلك يتم الحصول على التطعيم ، ويتم تسجيلك على أنك قد تلقيته ، ويتم إعطاؤك شهادة .

بتاريخ استلام اللقاح وتاريخ استلام الجرعة الثانية مكتوب عليها. يعاني الكثير من الناس من صعوبة عدم تلقي خطاب يوضح تاريخ ومكان.

موعد لقاح فيروس كورونا الخاص بهم ، لكن هناك حل. وقالت وزارة الصحة على موقعها الإلكتروني “إذا واجهت أي صعوبات في الحصول.

على رسالة تفصيلية عن موعد تلقي لقاح فيروس كورونا ، يرجى كتابة رقم التسجيل وسنتناول الموقف”.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri