شرطة الرياض || القبض على 6 وافدين بالرياض .. لسرقة أموال من أحدى الشركات

القبض على 6 وافدين بالرياض

القبض على 6 وافدين بالرياض ، القت منذ عدة دقائق الجهات الأمنية “شرطة الرياض” على مجموعة  من الأفراد قد تسللوا لسرقة إحدى الشركات.

حيث جاء بلاغ إلى  الشرطة بالعاصمة السعودية الرياض أنه يوجد عدد من الأشخاص تحوم  جولهم  الريبة  لوقوفهم  أمام  إحدى الشركات في شكل غير جيد.

على الفور انتقلت قوم من شرطة الرياض إلى مكان البلاغ للوقوف على الموضوع جميعه، وبمتابعة هؤلاء الأفراد تبين أنهم يريدون سرقة إحدى الشركات بالمنطقة.

وعلى الفور تدخل القوات المنية بالرياض أثاء محاولة هذا التشكيل اقتحام الشركة بهدف سرقة أموالها الموجود بداخل إحدى الخزائن بها.

القبض على 6 وافدين بالرياض

صرحت شرطة الرياض منذ قليل عن إلقاء القبض على عدد 6 وافدين للعمل بالرياض تتراوح  أعمارهم ما بين العشرين والثلاثون عام وتبين أنهم تم رصدهم من قبل.

لارتكابهم عدد  من الجرائم المشابه لتلك حيث أنهم اتبعوا ننفس الأسلوب ونفس الطريقة في التنفيذ، وكانت الطريقة هي اقتحام للمكان المرغوب في سرقته.

خاصة من الشركات أو  المتاجر ألخفيفيه والمتوسطة التي نضع أموالها في ” الكاشير”  وليس في خزنة من أجل السطو  عليها والهرب سريعًا .

أو  في حال لم يتوفر المال في العين يتم سرقة أغراض من المحل بغرض بيعها في السوق السوداء فيما بعد وجني المال منها بطريقة غير مشروعة.

وأشار اليوم المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس،  أنه في ضوء المتابعة  الدائمة من جميع عناصر الشرطة استطاعت قوات الأمن ضبط هذا التشكيل الإجرامي.

وقد  تم إلقاء القبض على العناصر الإجرامية وتحرير محضر بالواقعة وأحالتهم على النيابة المتخصصة بالنظر في تلك القضية.

وأشار أيضا أنه تم الكشف عن المبالغ المالية التي تحصل عليها هذا التشكيل بما يقارب من 280 ألف ريال سعودي من عمليات سابقة نجحوا فيها.

قد يعجبك ايضا