النيل للتطوير” تتعاقد مع ” CFM” لصيانة وإدارة المرافق

النيل للتطوير” تتعاقد مع ” CFM” تعاونت شركة النيل للتطوير العقاري مع “كونتراك إف إم سي إف إم” – إحدى الشركات التابعة لمجموعة أوراسكوم للإنشاءات – لإدارة وصيانة مرافق مشروع “مدينة النيل للأعمال” في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهو ثالث أطول ناطحة سحاب في إفريقيا.

Advertisement

النيل للتطوير” تتعاقد مع ” CFM”

صرح المهندس محمود طاهر نائب رئيس مجلس إدارة الشركة: “في شركة النيل للتطوير العقاري ، نسعى باستمرار لتقديم منتجات عقارية مبتكرة ومميزة.

تلتزم بأحدث الاتجاهات العالمية في التصميم والتنفيذ ، الأمر الذي يستلزم التعاقد مع الشركات الأكثر كفاءة وخبرة لتشغيل وإدارة هذه المرافق من أجل الحفاظ على قيمتها الاستثمارية وضمان تشغيلها “.

وفق اشد المتطلبات صرامة نعتقد أن اختيار شركة تشغيل وصيانة أمر بالغ الأهمية لنجاح عمليات إدارة الأبراج والمباني الشاهقة ، لا سيما خلال مراحل التصميم الأولية.

عندما يكون التركيز على الالتزام بمعايير الصيانة والتشغيل لضمان تنفيذ المبنى وأعلى معايير الكفاءة والاستدامة “. “يسعدنا التعاقد مع شركة Contrack FM CFM .

إحدى أكبر شركات إدارة المرافق في إفريقيا ، نظرًا لخبرتها الواسعة في إدارة وتشغيل وصيانة المشاريع التجارية والإدارية التي تمتد لأكثر من 15 عامًا.

Advertisement

والتي قدمت خلالها خدمات لعدد من الشركات الكبرى الشركات في مصر والشرق الأوسط ، بما في ذلك فندق الماسة كابيتال ، كايرو فستيفال سيتي ، أبراج نايل سيتي ، ايكيا ، مول مصر ، والتجارة الدولية “.

وأشار إلى أن هذه هي المرة الثانية التي يتعاون فيها الطرفان ، حيث أن CFM مسؤولة عن إدارة وصيانة مشروع النيل الأول للتطوير العقاري N31 ، والذي يطل مباشرة .

على النهر الأخضر ومحور محمد بن زايد في وسط المدينة. وأوضح طاهر أن “مدينة النيل للأعمال” تمثل حقبة جديدة في تاريخ شركة النيل للتطوير العقاري.

حيث توضح النمو السريع للشركة من حيث الإيرادات والقدرة المالية والفنية لتطوير مشاريع أكبر وفقًا لأعلى المعايير الدولية المعتمدة من أجل إنشاء الأبراج الشاهقة .

مما يمكنها من ريادة الشركات المصرية والعربية. مخصص لبناء الأبراج وناطحات السحاب.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri