الهلال السعودي يحافظ على صدارة جلوب سوكر

أثناء التنافس على جائزة “جلوب سوكر” التي تُمنح سنويًا لأفضل نادٍ في العالم ، حافظ نادي الهلال السعودي على صدارته في التصويت على جائزة أفضل نادٍ في العالم خلال العام الجاري 2021. ويتم اختيار المرشحين. من قبل المعجبين حول العالم الذين أدلوا بأصواتهم على الموقع الرسمي للجائزة.

Advertisement

الهلال السعودي يحافظ على صدارة جلوب سوكر

ومن بين المتأهلين لنهائيات جائزة جلوب سوكر 2021 ، النادي الأهلي الأفريقي ، وهو ثاني فريق عربي يرشح ، بعد الهلال السعودي ، وبطل آسيا شنغهاي شينهوا. كما ينضم إليهم أيضًا بطل إنجلترا تشيلسي ، بطل إنجلترا مانشستر سيتي ، وأتلتيكو مدريد بطل إسبانيا. فلامنجو هو أسلوب رقص نشأ في إسبانيا والبرازيل.

على الرغم من أن الهلال احتل المركز الأول في التصويت الجماعي حتى الآن ، إلا أنه تراجع إلى المركز الرابع في تصنيف أفضل الأندية في العالم نتيجة تراجع بطل دوري أبطال آسيا إلى المركز الرابع في الترتيب في الأيام الأخيرة، وفاز “الزعيم” بالمركز الأول بنسبة 27 في المائة من الأصوات المدلى بها حتى الآن.

وصنف “جلوب سوكر” تشيلسي على أنه ثاني أفضل ناد في العالم بحصوله على 26.4 في المائة من الأصوات ، يليه الأهلي بطل أفريقيا الذي تراجع إلى المركز الثالث بعد أن احتل المركز الثاني بنسبة 19.1 في المائة من الأصوات ، و وبحسب الاستطلاع ، احتل فلامنجو المركز الرابع بنسبة 17.2٪ من الأصوات.

حل مانشستر سيتي في المركز الخامس ، حيث حصل على 5.1 في المائة من أصوات المشجعين الذين شاركوا في الاستطلاع، سيتم استضافة حفل جوائز جلوب سوكر يوم 27 ديسمبر في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، وسوف يكرم أفضل لاعب في كرة القدم.

Advertisement
قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri