انتقادات لمحمد إمام .. «بتزعلوا لما ناخد منكم»

انتقادات لمحمد إمام  ناقش الفنان محمد عادل إمام ردود فعل المتفرجين على فيلمه “لص بغداد” ، الذين ادعوا أن الفيلم “مسروق” ، وأن الفرضية تكررت في الفيلم الأمريكي الجديد “النشرة الحمراء”. قال أحد المعلقين على الفيلم “لأول مرة يتم أخذ فيلم مصري .. مسروق من لص في بغداد” ، ورد “إمام” على صفحته الشخصية بـ “إنستجرام” قائلاً: “أنت مستاء. عندما نحتاج إلى شيء منك “.

Advertisement

انتقادات لمحمد إمام

علق كثير من الناس على كلام الفنان ، مشيرين إلى أن فيلمه كان مأخوذا من فيلم المغامرة الأمريكي “الكنز القومي” الذي صدر عام 2004 من قبل شركة والت ديزني.

والنجوم نيكولاس كيج ، وديان كروجر ، وجوستين بارثا ، وشون بين ، وجون. فويت وهارفي كيتل وكريستوفر بلامر. يتبع الطابق بن كيج ، الذي يلعب دور مؤرخ.

وعالم حاصل على درجة في الهندسة الميكانيكية من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، وهو جزء من سلالة من الباحثين عن الكنوز الذين كانوا يبحثون.

عن كنز أسطوري خبأه الآباء المؤسسون للولايات المتحدة. علامات تشير إلى الكنز في جميع أنحاء البلاد. يلعب كل من دواين جونسون وجال جادوت وريان رينولدز.

دور البطولة في الفيلم الأمريكي الجديد “إشعار أحمر” ، من إخراج روسون مارشال ثورد ، وبطولة دواين جونسون ، وجال جادوت ، ورايان رينولدز. اشترت Netflix .

Advertisement

أيضًا حقوق الفيلم وستبثه على منصتها. في العام الماضي ، أطلق “إمام” صورته “لص بغداد” للمخرج أحمد خالد موسى ، وتأليف تامر إبراهيم ، وإنتاج أحمد بدوي.

وبطولة محمد إمام ، وياسمين رئيس ، وأحمد العوضي ، وأمينة خليل ، ومحمد. عبدالرحمن ، في فئة الأفلام الكوميدية مع الأكشن. تدور الحبكة حول مغامرة فكاهية يتوق فيها أبطال الفيلم إلى حل لغز قبر الإسكندر الأكبر ، الذي كان العالم يبحث عنه منذ زمن طويل.

منذ العرض الأول في يناير من العام الماضي ، حققت الصورة أكثر من 27 مليون دولار في شباك التذاكر خلال موسم إجازة منتصف العام. في 29 يناير ، عُرض الفيلم في جميع الدول العربية ، وكذلك في الولايات المتحدة وكندا ، وقد قدمه محمد إمام ومحمد عبد الرحمن في مدينتي دبي والأردن ، حيث احتفلوا بالعرض مع الجمهور.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri