«انفراجة كبيرة» للمصريين .. قرارات السعودية الجديدة بشأن السفر

قرارات السعودية الجديدة بشأن السفر قال عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين في المملكة العربية السعودية، إن الاتحاد ينتظر البيان الصادر عن وزارة الداخلية السعودية، بشرط وجود عدد كبير من المدرسين، بالإضافة إلى أساتذة الجامعات والمصريين ومنهم. عوائل طبعا داخل جمهورية مصر العربية الذين مثلوا الاختيار كفرصة. لكي يعودوا إلى السيادة.

Advertisement

قرارات السعودية الجديدة بشأن السفر

أضاف حنفي في تصريحات خاصة لـ “الوطن”: “هناك أناس سيدخلون مباشرة بدون حجر مؤسسي لمن أخذ اللقاح.

لأن السواد حصل على لقاح داخل دولة آسيوية ، وهناك أيضا عدد هائل من موظفي القطاع الشخصي.

الذين تناولوا جرعة واحدة وأولئك الذين هم داخل جمهورية مصر العربية ، سيكونون مستعدين لدخول سيادة المملكة العربية السعودية.

ويلزم أخذ مسحة تفاعل البوليميراز المتسلسل قبل 72 ساعة من دخول المملكة العربية السعودية ، والأشخاص.

الذين لم يكملوا تلقي الجرعات سيتم أخذهم بالكامل في نطاق سيطرة المملكة العربية السعودية “. ووصف عادل حنفي القرار السعودي اللطيف.

Advertisement

بأنه اختراق طيب للغاية للمجتمع المصري ، مؤكدا أنهم تلقوا هذا البيان بارتياح كبير. الجهود الطيبة التي بذلتها الحكومة السعودية.

للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد -19). يسمح للفئات بالدخول مباشرة إلى السيادة أعلن مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية.

عن انفراج في إجراءات السفر والوصول إلى السيادة ، بعد أكثر من عام فرضت خلاله الهيمنة قيودًا على الراغبين في دخول البلاد.

شروط  الدخول إلى المملكة

يشترط الوصول فقط إذا كان الفرد يقضي 14 يومًا خارجها ، قبل دخول الأراضي السعودية ، بالإضافة إلى تطبيق الحجر الصحي المؤسسي على الوافدين ، وبالتالي يتم أخذ اللقاح خلال فترة الحجر المؤسسي ، للفئات اللاحقة:

1- أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم في الجامعات والكليات والمعاهد.

2- الهيئة التدريبية داخل المؤسسة الفنية والتعليمية ومعاهد التدريب.

3- المبتعثين.

4- التعليم العام للمعلمين والمعلمات.

وأعلنت الوزارة أن هناك فئات مستثناة من جهاز الحجر الصحي المؤسسي عليهم ، وهم أفراد تلقوا جرعة.

أو أكملوا تلقي جرعات من اللقاح داخل السيادة ، بشرط أن يشمل ذلك مرافقي هذه الفئات و أسرهم ، والعاملين في القطاعين العام والشخصي.

قد يعجبك ايضا

bokep barat college teen beauties handling dick together during dorm party. indianxnxx.pro busty milf ariella ferrera and teenie chloe amour threeway.xxx asian