بالملابس الداخلية والعارية في تيك توك .. موكا حجازي على خطى مودة وسما

 جاءت موكا حجازي عازمة على أشعة الشمس من خلال تطبيق تيك توك ، لفرض نفسها على مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.

Advertisement

لكنها لم تكن أول من تطلب مثل هذا الطريق للحصول على المال واكتساب الشهرة بسرعة ولا ينبغي أن تكون الأخيرة.

حيث سبقها سما المصري بالسراويل القصيرة حنين حسام ومودة الأدهم ، وقبلهما منار سامي وريناد عماد. أصبح تطبيق Tik Tok مصدرًا للترويج لفتيات عاريات.

ونشر مقاطع فيديو بالملابس الداخلية ، والإعلان عن فتيات بلا هدف وحتى بلا هوية يتحدثن في شوارع فارغة ، واللحوم العارية والملابس الفاتنة والرقص من أجل الشهرة.

موكا حجازي على خطى مودة وسما

إليكم قائمة أشهر فتيات تيك توك ومنهم حنين حسام ومودة الأدهم وشيري هانم وابنتها زمردة ومنة عبد العزيز وآخرون.

كل الشكر لموكا حجازي التي خرجت بفيديوهات مرتدية ملابس داخلية حتى تنجح. في الشهرة وجمع الأموال. فتيات تيك توك وايضا التعدي على قيم المجتمع المصري.

Advertisement

موكا حجازي تقوم الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بفحص فيديوهات لامرأة تدعى موكا حجازي جزائرية من أصل مصري.

واحدة من كل فتيات تيك توك اللواتي انطلقن على منصات التواصل الاجتماعي معلنة حبها للرقص ، مرتدية ملابس داخلية في عدد من مقاطعها.

وشبه عارية في أخرى ، ويعود لتصنيف مقاطعها بـ 18+ مما يعطي الانطباع بأن المحتوى غير أخلاقي. – سما المصري سامية أحمد عطية عبد الرحمن.

التي اشتهرت بـ “سما المصري” ، والتي نالت الكثير من الآراء مؤخرًا ، لا سيما انشغالها بتنوع صفحات التواصل الاجتماعي إلى جانب مقاطع الفيديو الخاصة بها.

حتى انتهى بها المطاف في زنزانة مفرطة داخل سجن النساء في. القناطر ، غالبًا ما يكون ذلك على خلفية جدل جيد أثير بين ظهورها داخل شورت الأستاذ الساخن.

ومراجعتها لظهرها داخل غرفة النوم وتوجيه عبارات جنسية واضحة وصريحة.

حنين حسام ومودة الأدهم مقاطع فيديو أطلقتها أشهر فتاتين تيك توك

حنين حسام ومودة الأدهم ، تسببت في سجنهما ، لأن محكمة القاهرة عاقبتهما بالسجن 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه.

ومعاقبة مودة الأدهم. حُكم على فتاة تيك توك بالسجن 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه ، على خلفية متهمة في قضية الاتجار بالبشر.

ريناد عماد حُكم على فتاة تيك توك بالحبس ثلاث سنوات وغرامة قدرها 100 ألف جنيه ، لإدانتها بتكوين ونشر فيديوهات مخلة بالآداب العامة.

عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، وارتكابها جرائم اعتداء على القيم الأسرية و المبادئ في المجتمع المصري.

وإنشاء حسابات على شبكة المعلومات الدولية ، والاتجار بالبشر. من خلال استغلال أختها الصغرى في مقاطع الفيديو الخاصة بها لتحقيق نسب مشاهدة عالية.

بعد أن تم القبض عليها داخل منطقة الدقي ، بعد حضورها حفل افتتاح مطعم مملوك لابن أحد أشهر مطاعم جونجلور ، وتم نقلها أو هي أو هي إلى التحقيقات الأدبية.

وتم مواجهته مع مقاطع الفيديو الخاصة بها والصور المنشورة. منار سامي إحدى فتيات تيك توك ، التي حكمت عليها المحكمة الاقتصادية بالسجن ثلاث سنوات مع الأشغال الشاقة.

بتهمة التحريض على الفسق والفجور ، وبث مقاطع فيديو فاضحة ، بعد أن تم القبض عليها بعد تقديم شكوى ضدها.

متهمة إياها لإعلان نفسها على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال نشر مقاطع فيديو غير لائقة. الجمهور بقصد التحريض على الفسق والفجور.

منة عبد العزيز فتاة تيك توك التي أثارت جدلا واسعا بعد مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تبكي بعد تعرضها للضرب والاغتصاب من قبل شاب.

كما كشفت التحقيقات والاعترافات للمتهم في قضيتها أنها وزارت صديقاتها في فندق الجيزة ، وحدث شجار بينها وبين شاب يدعى بيشوي وآخرين.

ونتيجة لذلك قام بيشوي باغتصابه. الكراهية كما ورد في اعترافات الآخرين.

قد يعجبك ايضا