برواتب مجزية القوى العاملة توفر 289 فرصة عمل

القوى العاملة توفر 289 فرصة عمل بعد تلقي طلبات من 289 باحث عن عمل بمؤهلات عالية ومتوسطة لـ 37 مهنة برواتب مغرية في 40 شركة وفندق وقرية سياحية.

Advertisement

تابعة للمحافظة في الغردقة ومرسى علم والقصير مديرية القوى العاملة بالبحر الأحمر بدأ قبول الطلبات حتى الوصول إلى العدد المطلوب من المتقدمين في كل من المحافظات الثلاث.

القوى العاملة توفر 289 فرصة عمل

بحسب وزير القوى العاملة محمد سعفان ، أتيحت في سياق المساهمة في الحد من مشكلة البطالة ، وكذلك مبادرة “الحياة الكريمة” التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير فرص عمل لائقة للأفراد.

كما أوضح سعيد عبد الراضي ، مدير المديرية ، هناك 28 وظيفة طبخ ، 20 وظيفة زراعية ، 5 وظائف منقذين ، 22 وظيفة أمنية ، 2 متخصصين في السلامة .

والصحة المهنية ، 21 مضيفة ، 21 مساعد مضيف (طبخ وخدمة) ، 38 وظيفة مشرف غرفة ، و 51 وظيفة تجهيز وإعداد عمال ، و 7 وظائف استقبال. و 5 مشرفين غرف.

و 8 عمال منطقة مشتركة ، ورئيس نقابة ، ومشرفي مزارعين ، ومشرفين من 5 طوابق ، ورئيس قسم خباز ، ومشرف حجز ، وعامل مضيف ، ورئيس قسم إدارة حراسة.

Advertisement

وموظف علاقات ضيوف ، ومطبخان مساعدان رؤساء الأقسام ، من بين مناصب أخرى وأوضح مدير المديرية أن من بين المهن المطلوبة عاملا سكن. عشرة منظفات الغرف .

عشرة منظفات المطبخ أربعة عمال كافيتريا. اثنين من عمال الغسيل. فني معدات كهربائي؛ ثلاثة فنيين للتبريد وتكييف الهواء ؛ فني ديكور ومشرف الإنتاج الزراعي.

ومن بين الموظفين الذين تم تعيينهم نجار وموظفان في الغرفة الداخلية وأربعة مراقبين أمنيين ومراقب جودة واثنين من محاسبين النفقات. على المرشحين .

لهذه الوظائف تقديم طلب إلى مقر المديرية الكائن بشارع المصالح الحكومية بالدهار والغردقة ومنطقة البحر الأحمر.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri