بسبب تصريحاتها عن «وش تالت» حنان مطاوع تتصدر تريند جوجل

حنان مطاوع تتصدر تريند جوجل تصدرت الفنانة حنان مطاوع محركات بحث جوجل في الساعات الأخيرة نتيجة تصريحاتها حول عملها ، والتي ذكرت فيها أنها تعمل على مسلسل بعنوان “اغسل طلعت” ، كما ناقشت عملها السابق من خلال الاستضافة. لها في برنامج “الحكاية” الذي يذاع على شاشة “أم”. عمرو أديب يستضيف برنامج بي بي سي مصر.

Advertisement

حنان مطاوع تتصدر تريند جوجل

حنان مطاوع: دوري في “واش تالت” سيكون مختلفا. وكشفت الفنانة حنان مطاوع ، أنها عضوة في قطعة درامية جديدة بعنوان “واش طلعت” ، قائلة: “أنا الآن أعمل على مسلسل بعنوان (وش تالت) وأنا متحمسة للغاية له”.

وتابعت أن الوظيفة مختلفة وأن دورها في المسلسل سيكون مختلفًا أيضًا ، مؤكدة أن تأليف محمد علي الشاب اللامع الذي سيكون مفاجأة في المرحلة التالية.

إخراج الأستاذ معتز حسام ، والفيلم من إنتاج الأستاذ ممدوح شاهين وأخرجه الأستاذ معتز حسام وإنتاج الأستاذ ممدوح شاهين. حنان مطاوع (حنان مطاوع):

ما زلنا في طور التصوير وقالت حنان مطاوع في حديثها عن الفريق الذي سيشارك معها في تقديم مسلسل “واش طلعت” “معي في المسلسل محمود عبد المغني.

وحلا فاخر وعبد عنان ونورهان وفنانات آخرون”. أنهم ما زالوا في مرحلة التصوير. حتى الآن ، هذا هو. ناقشت الفنانة حنان مطاوع دورها في مسلسل “لمس الأكتاف”.

Advertisement

مطاوع تتحدث عن مسلسل «لمس أكتاف»

قائلة: “مسلسل (لمس الأكتاف) طوابقه رائع وهو تحد هائل بالنسبة لي” ، مضيفة أن الفريق بأكمله من الممثلين. للمخرج والمؤلف هو جيد وقوي. في حديثها .

عن مخرج العمل حسين المنباوي ، ودوره الأساسي في ظهورها ، قامت الفنانة برسم الفنانة حنان مطاوع بطريقة جديدة ، من خلال شخصية “المعلمة” .

تاجر المخدرات الشهير ، والتي قدمتها في سلسلة “لمس الكتفين”. تصدرت الفنانة حنان مطاوع محركات بحث جوجل في الساعات الأخيرة نتيجة تصريحاتها حول عملها.

والتي ذكرت فيها أنها تعمل على مسلسل بعنوان “اغسل طلعت” ، كما ناقشت عملها السابق من خلال الاستضافة. لها في برنامج “الحكاية” الذي يذاع على شاشة .

عمرو أديب يستضيف برنامج بي بي سي مصر. حنان مطاوع: دوري في “واش تالت” سيكون مختلفا وكشفت الفنانة حنان مطاوع ، أنها عضوة في قطعة درامية جديدة.

حنان مطاوع: مازلنا في مرحلة التصوير حتى الآن

بعنوان “واش طلعت” ، قائلة: “أنا الآن أعمل على مسلسل بعنوان (وش تالت) وأنا متحمسة للغاية له”. وتابعت أن الوظيفة مختلفة وأن دورها في المسلسل سيكون مختلفًا أيضًا.

مؤكدة أن تأليف محمد علي الشاب اللامع الذي سيكون مفاجأة في المرحلة التالية ، إخراج الأستاذ معتز حسام ، والفيلم من إنتاج الأستاذ ممدوح شاهين.

وأخرجه الأستاذ معتز حسام وإنتاج الأستاذ ممدوح شاهين حنان مطاوع (حنان مطاوع): ما زلنا في طور التصوير. وقالت حنان مطاوع في حديثها عن الفريق.

الذي سيشارك معها في تقديم مسلسل “واش طلعت” “معي في المسلسل محمود عبد المغني وحلا فاخر وعبد عنان ونورهان وفنانات آخرون”. أنهم ما زالوا في مرحلة التصوير.

حتى الآن ، هذا هو. المطوع يناقش مسلسل “لمس أكتاف”. ناقشت الفنانة حنان مطاوع دورها في مسلسل “لمس الأكتاف” قائلة: “مسلسل (لمس الأكتاف) .

طوابقه رائع وهو تحد هائل بالنسبة لي” ، مضيفة أن الفريق بأكمله من الممثلين. للمخرج والمؤلف هو جيد وقوي. في حديثها عن مخرج العمل حسين المنباوي.

ودوره الأساسي في ظهورها ، قامت الفنانة برسم الفنانة حنان مطاوع بطريقة جديدة ، من خلال شخصية “المعلمة” تاجر المخدرات الشهير ، والتي قدمتها في سلسلة “لمس الكتفين”.

مطاوع: استطاع مسلسل “كايرو كابول” خلال شهر رمضان أن ينافس أعمالاً عظيمة. وأضافت الفنانة حنان مطاوع: “استطاع مسلسل (كايرو كابول) أن ينافس.

أعمالاً عظيمة في رمضان ، من خلال مخرج رئيسي ومؤلف مهم ، وتمكنا جميعاً من تحقيق رسالة المسلسل على أكمل وجه”. عملها.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri