بعد الإساءة للنبي الكريم إلا رسول الله يتصدر تويتر

إلا رسول الله يتصدر تويتر عقب انتشار مقطع فيديو يتضمن تصريحات غير محترمة موجهة إلى الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ، أنشأ نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في عدد من الدول هاشتاغ # إلا رسول الله يتصدر تويتر على موقع تويتر.

Advertisement

إلا رسول الله يتصدر تويتر

بعد الكلمات المهينة للنبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم من قبل الأب زكريا بطرس تصدرت الهاشتاغ إلا رسول الله موقع تويتر للتغريدات في كثير من دول العالم.

استخدم رواد منصات التواصل الاجتماعي الهاشتاغ للتعبير عن سخطهم وغضبهم من اتهامات العُظمى الكاذبة للنبي صلى الله عليه وسلم. هاجم الأب.

زكريا بطرس الرسول محمد صلى الله عليه وسلم على إحدى القنوات. وأصدرت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بيانا بشأن زكريا بطرس ، أكدت فيه أنه قسيس في مصر.

وتم نقله بين عدة كنائس وقدم تعليما لا يتوافق مع العقيدة الأرثوذكسية ، فتم إيقافه عن العمل لبعض الوقت ، ثم اعتذر. تم نقله إلى أستراليا ، ثم المملكة المتحدة.

حيث قام أيضًا بتدريس تعليم غير أرثوذكسي. خلال هذه المراحل ، ناضلت الكنيسة بلا كلل لإصلاح خطأه. كان القس السابق قد طلب تسوية معاشه التقاعدي من العمل ككاهن.

Advertisement

وقبل البابا الراحل شنودة الثالث الطلب في 11 يناير 2003 ، ولم يتم ربطه بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية أو يؤدي أي وظيفة فيها منذ ذلك الحين. . ثم سافر إلى الولايات المتحدة.

حيث عقد بعض الأشخاص اجتماعاته في منازلهم وفنادقهم ، على الرغم من أن أبرشية لوس أنجلوس حثت أعضاءها على عدم القيام بذلك في ذلك الوقت.

واختتم البيان بالقول “إننا نرفض الأساليب المسيئة والتشهير لأنها تتعارض مع الروح المسيحية الحقيقية” ، وأننا “نحافظ على حبنا واحترامنا الكامل لجميع إخواننا المسلمين”.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri