بعد الاعتزال المنتخب الأرجنتيني يوجه رسالة إلى أجويرو

بعد إعلان سيرجيو أجويرو اعتزاله اليوم الأربعاء في برشلونة بسبب مشاكل صحية هنأه كرة القدم الأرجنتينية على “سنوات طويلة في كرة القدم والمراوغة والأهداف والفرح” مع المنتخب.

Advertisement

المنتخب الأرجنتيني يوجه رسالة إلى أجويرو

كما صدر بيان على الحساب الرسمي للمنتخب الأرجنتيني على تويتر ، جاء فيه: “كن شجاعا ، كون سيرجيو أجويرو ، شكرا جزيلا لك. شكرا لك على كل المراوغات والأهداف والفرحة التي جلبتها إلى المنتخب الأرجنتيني.

Albicelesti على مر السنين. ستعيش في قلوب جميع الأرجنتينيين إلى الأبد “. “سندعمك لبقية حياتك .. نتمنى لك كل التوفيق في المستقبل” إضافة الحرف تم توجيه كلمات أجويرو أيضًا من قبل نادي إنديبندينتي ، حيث بدأ مسيرته الاحترافية في كرة القدم بين عامي 2003 و 2006 ، وهو العام الذي انتقل فيه إلى أتلتيكو مدريد لبدء مغامرة أوروبية ، وحملته لمانشستر سيتي (2011-2021) قبل عقده.

مع برشلونة هذا العام. وقال المنتخب الأرجنتيني في تغريدة أرسلها على موقع (تويتر): “شكرًا جزيلاً لك على كرة القدم. نحن نعشقك وسنعتبر هذا دائمًا موطنك”. أعلن أجويرو ، 33 عامًا ، اعتزاله خلال مؤتمر صحفي في كامب نو بحضور رئيس برشلونة جوان لابورتا واثنين من لاعبي الفريق الأول ، بالإضافة إلى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي السابق.

اتخذ اللاعب هذا القرار بسبب مشكلة عدم انتظام ضربات القلب التي تعرض لها في مباراته الأخيرة مع برشلونة ضد ألافيس ، في 30 أكتوبر. في خضم البكاء ، قال أجويرو: “أكتب لأبلغكم أنني اخترت ترك كرة القدم الاحترافية. هذه فترة عصيبة للغاية.

ومع ذلك ، جاءت صحتي أولاً.” “أعتقد أنني فعلت كل ما في وسعي لمساعدة زملائي في الفريق الذين ساعدوني في تطوري. أذهب بعيدًا ورأسي مرفوعًا ، مسرورًا بما أنجزته.

Advertisement

لست متأكدًا مما هو التالي بالنسبة لي ، لكنني أعرف هناك الكثير من الناس الذين يهتمون بي. شكرا لجميع المؤيدين “.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri