بعد تسريب صورها أروى عمر تنهار بكاءً

نشرت أروى عمر ، الشخصية المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي اليمنية ، مقطع فيديو لنفسها وهي تبكي وتبكي على معجبيها بعد مشاركة أشياء كانت تنوي في الأصل إبقائها خاصة على صفحتها الخاصة. ومضت لتقول إن أي شخص قام بحفظ الصور أو مقاطع الفيديو التي شاركتها يجب ألا يشاركها لأن ذلك سيؤدي إلى سجنها.

Advertisement

أروى عمر تنهار بكاءً

لم تحدد أروى الصور التي تنوي نشرها ، لكن البعض تكهن بأنها كانت في مطعم مع صديقاتها وكانوا يصورون على هاتفها ، ونشرت عن طريق الخطأ صورهم على حسابها ، بينما توقع آخرون أنها صورة لها أن زوجها لا يريد أن ينشر. ردت أروى عمر ، إحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي اليمنية ، على جميع الانتقادات التي تلقتها بعد زواجها ، لا سيما الانتقادات التي كانت عنصرية بطبيعتها واستهدفت زوجها عبد الله المولد.

تصريحات مسيئة

وتناولت تصريحات مسيئة وجهت إليه بسبب لون بشرتها الداكن ، قائلة: “كلنا بشر وسندخل قبرًا واحدًا” ، وأنها تعتقد أن زوجها رجل بكل ما في الكلمة من معنى لأنه يحتفظ به. وعود لها بعكس الرجل الذي يرمي الفتاة بعد أن تعلق بها. “ماذا استفدنا من الجمال؟” سألت ، مما أثار ضجة في دفاعها. وختمت قائلة: “صوم رجله لأنه يجعلنا سيدة ولا ينقصني شيء”.

أروى عمر

دخلت أروى نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اليمنية القفص المذهّب وسط أجواء رومانسية محاطة بأسرتها وأسرة زوجها وعدد من معارفها. وكان هذا الحدث رائجًا على مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاغ “زفاف أروى عمر”. رغم عدم وجود صورة جيدة لزوجها ، اختلط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بزفاف ، ما دفع البعض للتساؤل عن سبب إخفاء هويته حتى الآن.

معجبي أروى

شارك بعض معجبيه لقطات لوجهه ، مما يشير إلى أن عبد الله المولد هو لاعب كرة القدم السعودي. وتابعت “مبروك” أعتقد أن اللاعب السعودي واضح من ملامحه ولكن غريب لماذا كل هدوءك لماذا لم تخرج وتعلن من هو؟ انتشر على نطاق واسع رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشرته شقيقة النجمة اليمنية على مواقع التواصل الاجتماعي أروى عمر ، ظهرت فيه في المستشفى.

صحة أروى حرجة

كشفت شقيقتها في الفيديو ، وطلبت من معجبيها الدعاء لها. انتشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وتمنى لجمهورها الشفاء العاجل. وكشفت أروى عمر السبب الحقيقي وراء حبسها في مقطع فيديو نشرته على صفحتها الخاصة ، ورفضت الاتهامات التي وجهتها لها بشأن بيع المخدرات أو تعاطيها.

Advertisement
قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri