بعد حفله الأخير في «إكسبو دبي 2020» حقيقة اعتزال تامر حسني

حقيقة اعتزال تامر حسني فضولي الجمهور بشأن قرار تامر حسني بترك الفنون بعد حفله الأخير الذي أقيم أمس ضمن احتفالات إكسبو 2020 دبي، والذي تلقى خلاله الكثير من ردود الفعل الإيجابية.

Advertisement

حقيقة اعتزال تامر حسني

صرح الفنان تامر حسني خلال تصريحات تليفزيونية أن “فكرة الاعتزال موجودة لأسباب عديدة ليس فقط لأسباب دينية”. “ذكرت لفترة طويلة أن هناك تطلعات أخرى أريد أن أحققها”.

وتابع “الصحافة حاجة حيوية بالنسبة لنا كفنانين لأنها تسلط الضوء على الجهد الذي نبذله، وأشكر كل الصحافة على جهودهم”.

ردود فعل الجمهور على اعتزال تامر حسني

استقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ اعتزال الفنان تامر حسني بمزيج من التأييد والرفض، حيث قال أحدهم في تعليق على النبأ “لماذا يا تامر هذا سلب من صوتك؟” قال أحدهم “الله يا تامر”.

في رأس السنة الجديدة أعمال الفنان تامر حسني

يحل تامر حسني ضيفاً إعلامياً على منى الشاذلي احتفالاً برأس السنة الجديدة، في لقاء استثنائي في برنامج “معكم يا منى الشاذلي” الذي سيبث على قناة cbc الجمعة المقبل في تمام الساعة 9:00 مساءً.

ويستعرض تامر حسني مشاهد من إنجازاته المتتالية في مسيرته الإبداعية سواء في التمثيل أو الغناء، خلال العشرين عامًا الماضية، منذ دخوله الأول على المسرح الفني خلال اللقاء.

Advertisement

خلال العرض، سيقدم “حسني” عددًا من أغانيه الأدائية المشهورة، والتي قام ببطولتها طوال مسيرته الفنية، ومنها “لا نريد إحساسًا”، “في كل مرة”، “المكان الجميل،” يانا يا “و” “وغيرهم.

آخر أعمال تامر حسني

بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، قدم الفنان تامر حسني أوبريتًا غِنَائِيًّا بعنوان” حافظ على عبورك “خلال الندوة التعليمية الرابعة والثلاثين للقوات المسلحة المصرية بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر العظيم في أكتوبر الماضي.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri