بعد ساعات من عرضه The spider man no way homeيحصد تقييمات مرتفعة

The spider man no way home بعد حصوله على علامات ممتازة من المراجعين الأمريكيين خلال العرض الأول للفيلم أمس في لوس أنجلوس، يتوقع خبراء أفلام هوليوود أن يكون الجزء الجديد من سلسلة Spider-Man جيدًا في دور العرض في جميع أنحاء العالم. The Spider-Man No Way

Advertisement

The spider man no way home

Home أو “Spider-Man: No Way Home” هو عنوان أحدث فيلم في سلسلة الأفلام الشهيرة. واجهت بطلة فيلم “زندايا” موقفًا محرجًا يوم أمس في العرض الأول لفيلم جدها “الرجل العنكبوت نو واي هوم”.

حيث قامت بتغيير فستانها حتى كادت تكشف أجزاء من جسدها أمام الكاميرات والمصورين، بينما كانت عائلة الفيلم واقفة على السجادة الحمراء. وضع هذا النجمة في مأزق.

فتدخل نجمها “توم هولاند” للوقوف أمامها حتى تتمكن من تعديل فستانها وسط تصفيق من المصورين. توم هولاند، زندايا، أنجيلو بروكس، جاكوب باتالوني.

ماريسا تومي، جيمي فوكس، بنديكت كومبرباتش، وألفريد مولينا من بطولة “سبايدر مان: نو واي هوم” من إخراج جون واتس. من المقرر أن يُعرض الفيلم تجاريًا.

في دور العرض في الولايات المتحدة وعدد من البلدان الأخرى في 17 ديسمبر، مع وجود عدد محدود من الدول قد شاهده بالفعل. بعد طول انتظار لظهور وباء كورونا.

Advertisement

الذي ألحق أضرارًا بالغة بالسينما وأدى إلى تأخيرات بالجملة في وقت عرض الصور، حصل فيلم الحركة والخيال العلمي “Spider-Man: No Way Home” على تقييمات عالية جدًا بعد ساعات من عرضه في دور السينما العالمية.

وفقًا لمقال نشرته هيئة الإذاعة البريطانية، فإن الفيلم الخيالي Spider-Man: No Way Home قد حصل على درجات عالية من الطماطم الفاسدة بأكثر من 9.5، ووصف العديد من المشاهدين الفيلم بأنه أنجح أفلام Marvel.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri