بـ65 مليون جنيه بعد التجديد علي معلول يحتفظ بلقب أغلى لاعبي الأهلي

أغلى لاعبي الأهلي حافظ على معلول نجم النادي الأهلي، على مكانته كأغلى لاعب في الفريق الأحمر من حيث التعويض بعد تجديد عقده لمدة موسمين، مع بقاء الموسم الحالي في صفقته.

Advertisement

أغلى لاعبي الأهلي

وعلمت “اليوم السابع” أن معلول سيحصل على مليون و 200 ألف دولار في الموسم الحالي، وبحسب العقد الجديد، فإن معلول سيحصل على مليون و 350 ألف دولار في الموسم المقبل.

ومليون و 400 ألف دولار. في الموسم التالي، مما يعني أن الدولي التونسي سيحصل على مليون و 400 ألف دولار. حصل على 4 ملايين دولار على ثلاثة مواسم.

أو 65 مليون جنيه مصري، ليحافظ على مركزه كلاعب الأهلي الأعلى أجراً، ونجح مسئولو الأهلي في تمديد عقد على معلول بعد أن وقع اللاعب العقود صباح اليوم.

قبل مغادرته لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون مع منتخب بلاده، بحيث ينتهي ملف تمديد عقد النجم التونسي الذي ينتهي بنهاية. الموسم الحالي، وكان على معلول.

قد وقع مع الأهلي في صيف 2016 مقابل 700 ألف يورو من الصفاقسي التونسي بعدما رفض استخدام شرط جزاء فريقه القديم والذي كان بقيمة 500 ألف دولار.

Advertisement

فاز على معلول بثلاث بطولات فقط قبل أن ينضم للأهلي، والدوري التونسي للمحترفين في 2012/2013، وكأس الاتحاد 2013، وكأس شمال أفريقيا 2009، لكن في أقل من ست سنوات في قلعة الجزيرة، حقق النجم التونسي. فاز ب 12 لقبًا.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri