بفيديو فى الجيم رابح صقر يطمئن جمهوره

أراد الفنانة والمغنية السعودية رابح صقر طمأنة جمهورها على صحتها بعد خضوعها لعملية قسطرة قلبية ثانية. نشر مقطع فيديو لها وهو يمارس التمارين في صالة الألعاب الرياضية على حسابه على Twitter للقيام بذلك.

Advertisement

رابح صقر يطمئن جمهوره

وكان المطرب قد طلب من معجبيه الدعاء له من أجل الشفاء العاجل بعد خضوعه لعملية قسطرة قلبية للمرة الثانية في غضون عدة أشهر. ، أحتاج إلى صلاتك ، وأرجو ألا يأخذك الله بعيدًا عني في عيد الهالوين. لدي اختبارات وإجراء قسطرة ثانية. “حفظكم الله من الأذى”.

وكان رباح صقر قد خضع في وقت سابق لعملية قسطرة قلبية ، الأمر الذي دفعه إلى الاعتذار عن حفلاته في الفترة الحالية بسبب حالته الصحية ، وكتب رابح صقر على حسابه في تويتر: “جمهوري الحبيب أعتذر عن الحفلات العامة في الفترة الحالية بسبب عملية قسطرة القلب التي أجريتها “. الحمد لله ، أشكركم على كل من استفسر عني ، وأرجو أن تذكروني وأنت تقدم توسلاتك إلى الله تعالى.

حرص المطرب رابح صقر على مغازلة جمهوره بتضمين أغنية باللهجة المصرية في أحدث ألبوماته “أهلا وسهلا” الذي صدر مطلع العام الجاري. الأغنية التي تحمل عنوان “أخبار إيه” من كلمات رامي جمال وإصدارها مدحت خميس ، مع كلمات الشاعر عمرو المصري ، وحققت بالفعل شعبية واسعة.

خلال تسجيل ألبومه “الترحيب” ، استخدم النجم رابح العديد من المفاهيم الجديدة والمتميزة من حيث اللغة والألحان ، وتعاون مع الملحنين محمد غازي وسحم وآخرين. كما قام رابح صقر بتأليف بعض أغاني الألبوم الذي صدر عام 2012.

إلى جانب تعاونه مع عدد من الشعراء ، منهم عبد الله بو راس وقوص ، في أغنية “أهلا وسهلا” ، عنوان الألبوم الذي صاغه سحم ووزعه مدحت خميس ، يتعاون رابح أيضا مع عدد من الموسيقيين منهم سحم و. مدحت خميس.

Advertisement
قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri