بن زايد وملك السويد يبحثان سبل تطوير العلاقات

بن زايد وملك السويد استقبل صاحب الجلالة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، اليوم الثلاثاء ، الملك كارل السادس عشر غوستاف ملك السويد الذي يزور البلاد في زيارة عمل تشمل دعم افتتاح جناح السويد.

Advertisement

بن زايد وملك السويد

ورحب سموه بملك السويد ونقل تحيات سموه إليه خلال اللقاء الذي عقد في قصر الشاطئ. حفظ الله صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

وتطلعاته لبلاده الصديقة دوام التقدم والازدهار. ناقش سموه وملك السويد فرص توسيع الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات والسويد في كافة المجالات وخاصة الاستثمار والاقتصاد والابتكار والتكنولوجيا في جهود البلدين لبناء اقتصاد معرفي مستدام يخدم كل منهما.

المصالح المشتركة ويدعم جهود التنمية. كما ناقشا مجموعة متنوعة من الأمور ذات الأهمية المتبادلة. وتطرق الاجتماع إلى إكسبو 2020 دبي الذي يعرض ثقافات العالم وتاريخ شعوبه بين أروقة.

بالإضافة إلى المشاريع التنموية للدول ، فضلاً عن التجارب والحلول المستدامة التي يشارك فيها ، كل ذلك بهدف تحسين حياة الناس. وضمان مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

بينما تشارك السويد في منطقة الاستدامة بجناح يسمى “الغابة” تحت سلو سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة بوزارة شؤون الرئاسة والشيخ محمد. وحضر اللقاء بن مكتوم بن راشد آل مكتوم. سفير الدولة لدى مملكة السويد.

Advertisement
قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri