بهاء سلطان يعود للغناء! صلح على الهواء

بهاء سلطان يعود للغناء انتهت، مساء الإثنين، سنوات طويلة من العداء والقطيعة عندما تصالح المطرب المصري بهاء سلطان والمنتج الغنائي نصر محروس.
وبعد أن ظهر الزوجان في برنامج الفنانة المصرية إسعاد يونس، توسطت في تسوية الخلاف بينهما، رغم أن هذه ليست المرة الأولى أو محاولة إسعاد يونس لذلك.

Advertisement

بهاء سلطان يعود للغناء

إلا أنها نجحت في استضافة العروسين سَوِيًّا مساء الإثنين، من أجل إقرار المصالحة رَسْمِيًّا أمام الجميع، ولقول المنتج نصر محروس إنه تخلى عن كل شيء ضد بهاء سلطان بسبب 10 سنوات.

وأخبر أن آخرين كانوا يهاجمونه دون أن يفهموا الموقف، لكنه سامحهم وأعلن أن القاسم المشترك بين بهاء سلطان هو سنوات من الصداقة والأخوة، وأنه سينحي جانبًا كل الأمور المادية والغنائية أمامهم.
خاصة وأن بهاء سلطان خرج من يديه كمسعى غنائي، وهكذا تظل يده ممدودة إلى بهاء سلطان، وبالتالي فإن اليد التي خلقت الصرح لن تكون هي اليد التي تهدمه.

بدأ ارتباط بهاء سلطان بنصر محروس عام 1998 عندما انضم سلطان إلى شركة نصر محروس “الموسيقى الحرة”. لكن السنوات الأخيرة شهدت صعوبات في التعاقد منعت سلطان من الغناء ومنعته من إصدار أي ألبومات.

وقع نصر محروس على إبراء ذمة لصالح بهاء سلطان خلال الحدث، يعفيه من أي التزامات مالية ناتجة عن الحفلات التي قدمها سلطان خلال الأزمة، وكذلك واجب تقديم الألبومات مع نصر محروس في المستقبل.

وبحسب البيان الصحفي، يمكن لبهاء سلطان العمل مع أي شركة غنائية أخرى للترويج لأقراصه المدمجة، لكن المفاجأة كانت نشر أغنيتين جديدتين تزامنا مع اختتام الحلقة، والتي اعتبرها المنتج نصر محروس هدية لبهاء سلطان.

Advertisement

وعبر بهاء سلطان خلال اللقاء عن حزنه وامتنانه لنصر محروس الذي كان له دور فعال في ترسيخ اسمه وتعريضه لمجتمع الغناء. وصرح سلطان أنه يشعر بسعادة غامرة لاختتام الخلاف المستمر منذ سنوات.

وقال المنتج لصاحب أغنية “يا يا حبيبي” إنه اضطر لترك الشركة ورأسه مرفوع وقيمة عالية بين المطربين مثلما كان في الداخل.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri