تجديد حبس كريم الهواري 15 يوما.. التفاصيل

تجديد حبس كريم الهواري جدد قاضي المعارضة في محكمة أكتوبر ، اليوم الاثنين ، اعتقال كريم 15 يوما هواري. كريم الهواري هو نجل رجل الأعمال محمد الهواري.

Advertisement

تجديد حبس كريم الهواري

تحت تأثير المسكرات وبعد الفحص الكيميائي المعملي بهيئة الطب العدلي تبين أن العينات المأخوذة من المتهم تحتوي على مواد مخدرة وكحول إيثيلي ، تم استجواب المتهم ومواجهته بتقرير الطب الشرعي ونتائجه.

وتقرير فحص الطب الشرعي وبحسب بيان صادر عن المستشار حمادة المكتب ، فقد حصلت النيابة العامة على نتائج الفحص الشرعي الذي أكد أن الشاب كريم الهواري تعاطى المخدرات قبل فترة وجيزة من قيادته لسيارته وكان يقود سيارته بسرعة زائدة.

وتابع البيان ، “وثبت أيضا عبر الفيديو أن النيابة العامة تحفظت ، والتي أظهرت الحادث بالتفصيل ، وأن الشبان الأربعة كانوا يقودون سيارتهم بشكل طبيعي ، فيما جاء الشاب كريم الهواري يقود سيارته في ساعة متأخرة من الليل.

بسرعة جنونية واصطدمت بسيارة الشبان الاربعة من الخلف ؛ ما اسفر عن تدمير السيارة بالكامل ومقتل كل من بداخلها ، فيما اصيب “الهواري” بجروح خطيرة وتم نقله الى المكان.

تفاصيل اعتقال كريم الهواري

وبحسب بيان النائب العام ، فقد تم القبض على الشاب بتهمة تعاطي المخدرات على ذمة التحقيقات ، وعُثر بحوزته على قطعة مخدر بقصد تعاطيها. وتابعت النيابة العامة في بيانها.

Advertisement

أن الشاب تعرض لمواجهة العقار وتم اكتشاف حيازته بقصد الإساءة إليه ، وأنه تسبب بطريق الخطأ في وفاة أربعة شبان نتيجة إهماله. والإهمال وعدم الحذر.

وكذلك عدم التزامه بالقوانين والأنظمة واللوائح بتجاوزه للسرعة المقررة قانونًا أثناء قيادته لسيارته بسرعة جنونية في منطقة الشيخ زايد تحت قيادة السيارة.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri