تحديثات فورتنايت الجديدة للجيل السابع منها .. المزيد من الإمكانات والشكل المطور

تحديثات فورتنايت منذ 3 سنوات انطلق الموسم السابع من Fortnite ، ومنذ ذلك الحين تلقت هذه اللعبة الشهيرة العديد.

Advertisement

من التحديثات التي أضافت ميزات وميزات جديدة تجعل الرياضة أفضل من ذي قبل. وأحد أكبر التغييرات في الموسم السابع من Fortnite.

التي لاحظتها على الفور هو أن المظهر السابق قد تم التخلص منه تمامًا، الآن الموضوع هو الغزو باستخدام أسلحة جديدة بدلاً من الأسلحة البدائية والحيوانات البرية.

تحديثات فورتنايت الجديدة للجيل السابع

تركز هذه التحديثات على التكنولوجيا خارج كوكب الأرض ، وأشكال الحياة الفضائية والتحديثات الأخرى التي تم إصدارها في موسمها السابع. الآن دعنا نلقي نظرة على تحديثات Fortnite Season 7.

تحديثات الموسم السابع من Fortnite خرائط ومواقع جديدة حصلت اللعبة على العديد من التغييرات فيما يتعلق بالخريطة.

تم اقتلاع The Spire من القاع وترك منظر أرجواني يسمى The Aftermath حيث تحولت Sweaty Sands إلى مدينة احتفالية مليئة بنزوات Believer Beach.

Advertisement

تعد Colossal Crops الآن مجمعًا كورني ويمكن أن تكون دولة أكبر بكثير تعود إلى مزرعة الهيجان. وإذا لم تكن قد سمعت به.

فستتمكن من مراجعة كل ما يرتبط به من مواقع متخصصة في الألعاب ، مثل Arabic Gamer. وكذلك بسبب ظهور العديد من المعالم الجديدة لطبيعة المنطقة.

كما أن أكثر تلك المناطق وضوحا هي محطات المراقبة ، والتي تضم طبق ساتلايت كبير الحجم يشير إلى السماء.

وهي تشمل Dinky Dish جنوب شرق Craggy Cliffs ، و Discovery Dish غرب شاطئ Believer ، و Dampy Dish جنوب غرب Slurpy Swamp.

و Destined Dish جنوب شرق Misty Meadows ، و Dockside Dish غرب Dirty Docks.

أسلحة جديدة في أسبوعين

تم إجراء العديد من الإضافات الجديدة على أسلحة Fortnite الجديدة للمساعدة في تلبية التهديد الفضائي. وتشمل هذه بندقية نبضات القلب.

التي تطلق أشعة عالية الطاقة بدلاً من الرصاص. ومسدس سكة حديد يتم شحنه قبل إطلاقه لإطلاق انفجار قوي.

بالإضافة إلى مسدس Kymera Ray المرتبط بالشخصية الجديدة التي قد تبخر خصومك. هناك أسلحة أخرى تسهل دخولك في المعركة مثل Recon Scanner .

والتي لن تكتشف التهديدات والأسلحة القريبة. شخصيات وملابس جديدة نظرًا لأن Epic Games تعيدنا كل موسم.

فهناك الكثير من الشخصيات الجديدة التي يمكنك لعبها من خلال فتح جلودهم حيث يتم تضمين Superman و Rick Sanchez من Rick and Morty.

ولكن لإلغاء قفل هذه الشخصيات ، فإنك ترغب في تحقيق المستوى 90 من Battle Pass أو قضاء الكثير من Battle Stars .

لتحقيق النجاح في النقطة المحددة التي ستقوم فيها بفتحها. الصناديق الكونية في اسبوعين تتضمن تغييرات المكافأة داخل اللعبة إضافة Cosmic Chests ، وهو نمط بديل للصدر متوفر فقط في أوضاع الفريق.

Cosmic Chests

تقدم هذه الصناديق المفتوحة القطع الأثرية الغريبة وعناصر أخرى مثل الأسلحة. تشمل البنادق الجديدة هذا الموسم بندقية Heartbeat Rifle و Rechargeable Railroad Pistol و Kymera Ray Gun .

وبالتالي فإن أحدث سلاح مرتبط بشخصية Kymera. علاوة على ذلك ، يمكن لـ Recon Scanner إطلاق النار على الأعداء والصناديق القريبة بالإضافة.

إلى أن هذه الصناديق تمنح اللاعبين بعض القطع الأثرية الغريبة. قطع أثرية غريبة تمت إضافة عنصر جديد آخر في الموسم السابع من Fortnite.

إنها قطعة أثرية غريبة تظهر مثل الأجرام السماوية الأرجوانية المتوهجة. ستجدهم جميعًا فوق الجزيرة وفي مناطق غريبة بشكل أساسي.

ومع ذلك تم جمعها من الصناديق الكونية. بمجرد حصولك عليه ، غالبًا ما يتم إنفاقه على التغييرات التجميلية لملابس Kymera الخاصة بك من خلال قائمة Battle Pass.

تحديثات فورتنايت ومميزات جديدة

منح اللاعبين فرصة إنشاء مظهر فريد تمامًا. يشير هذا إلى أنه يمكنك ببساطة تخصيص كل شيء عن شخصيتك من الرأس إلى أخمص القدمين.

بما في ذلك لون العين واللون والنمط ولون الدرع والتوهج وكذلك الشعار الذي يظهر على درعهم. عودة .Battle Stars .

مرة أخرى أهم تحديث في Fortnite Season 7 هو عودة نظام Battle Stars لأنه تم تبديل نظام المكافآت Battle Pass بالكامل.

لذا بدلاً من تلقي المكافآت المحددة لكل مستوى تصل إليه من Battle Pass ، تحصل الآن على خمسة Battle Stars لكل مستوى.

قد يتم إنفاق هذه النجوم على أي مكافآت ترغب فيها. ولا يزال هناك عنصر تقدم للوصول إلى عمليات إلغاء القفل ذات المستوى الأعلى.

ولكن من أجل الوصول إلى كل صفحة من صفحات المكافآت ، يجب عليك الوصول إلى فئة Battle Pass معينة.

وإلا فقد تكون قد أنفقت مبلغًا محددًا من Battle Stars على الصفحات السابقة. يمكنك الآن أيضًا كسب سبائك ذهبية داخل اللعبة من خلال مهام ومهام NPC المستلمة من الهواتف العمومية.

غالبًا ما يتم إنفاق السبائك على تطوير الشخصية وترقيات الأسلحة. يمكن استخدامه أيضًا في آلات البيع التي أعيدت تسميتها لإصلاح الآلات.

وهكذا ، أظهرنا لك أهم تحديثات الموسم السابع من رياضة Fortnite. ستتمكن الآن من تحديث الرياضة والاستمتاع بالتغييرات التي أدخلتها Epic Games على الرياضة.

لاحظ أنه من المقرر أن ينتهي الموسم السابع من Fortnite في 12 سبتمبر.

قد يعجبك ايضا