تصفيات كاس العالم اوروبا.. تعرف على التفاصيل

تصفيات كاس العالم اوروبا كشف لويس إنريكي مارتينيز ، مدرب إسبانيا ، أنه بالتأهل مباشرة لكأس العالم 2022 بفوز 1-0 على السويد في إشبيلية ، “رفعت حمولة ثقيلة من كتفي ، حقيبة ظهر تزن 100 كيلوغرام ؛ شعرت بمزيد من الضغط في هذه المؤهلات “.

Advertisement

تصفيات كاس العالم اوروبا

مقارنة بنهائيات كأس الأمم الأوروبية ودوري الأمم. وقال لويس إنريكي خلال اللقاء في المركز الإعلامي بملعب لا كارتوجا إن إسبانيا “تستحق” التأهل.

حيث كانت “أفضل فريق في المجموعة” ، وأنه “كان من دواعي سروري تحقيق ذلك بشكل مباشر” وأن لاعبين “استحقوا” المعاناة بعد المباراة. فيه “لأن” السويد منافس مخيف.

لقد دافعوا بشكل جيد وسدوا الفجوات ، لكن في النهاية حصلنا على مكافأة عادلة للاعبين “. واضاف “تختتم اليوم سلسلة (المباريات) التي انطلقت في لا كارتوجا وتواصلت مع السويد في بطولة اوروبا”.

وفيما يتعلق بمستقبله وما إذا كان يرغب في الاستمرار في منصبه ، صرح لويس إنريكي أن “هذا المشروع مستمر” لأنه ألزم نفسه قبل الاتحاد بالمشاركة في كأس الأمم الأوروبية وكأس العالم.

وذكر أن “توقيع العقد هو غير ذي صلة “لأن” الالتزام بين الجانبين واضح “. ووصف دعم المعجبين بأنه “حافز للشعور بالسعادة” بل وصرخ باسمه ، مشيرًا إلى أن تصرفات المنتخب الوطني “للبالغين الجمهور”.

Advertisement

الجدير بالذكر أن المنتخب الإسباني حجز مكانه رسميًا في مونديال قطر 2022 بعد فوزه على ضيفه السويدي بهدف نظيف في المباراة التي استضافها ملعب (لا كارتوجا) أمس الأحد في الجولة العاشرة من تصفيات كأس العالم.

المجموعة الثانية. وهكذا انضمت جنوب إفريقيا إلى ألمانيا والبرازيل والدنمارك وبلجيكا وفرنسا وكرواتيا والبرتغال ، وجميعهم تأهلوا بالفعل لكأس العالم العربي.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri