تطورات قضية الآثار الكبرى .. شركاء حسن راتب يعترفوا ضده ومأزق كبير يجدد حبسه من جديد

تطورات قضية الآثار الكبرى الذي تم اتهام النائب السابق علاء حسانين الذي كان يلقب بنائب الجن ورجل الأعمال حسن راتب وأخرين.

حيث تم القبض على خلية التنقيب عن الآثار بالصيف الماضي والتي كانت تتكون من عدد من المنقبين يقودهم حساسين وشقيقه وعدد من العمال.

وقد قامت الجهات الأمنية بالقبض عليهم بالجرم المشهود ووجدت في حوزتهم أكثر من 100 قطعة اثرية تم تحريزها وقامت النيابة بحبسهم.

وكانت المفاجأة الكبيرة أن الخلية الإجرامية قد اعترفت جميعها على رجل الأعمال الشهير وصاحب قناة المحور حسن راتب واتهمت بالتمويل.

وقامت الجهات الأمنية بإلقاء القبض عليه لما تم توجيهه إليه من تهم وتم إحالة القضية للقضاء والتحقيق فيما نسب إليه من ادعاءات.

تطورات قضية الآثار الكبرى

وكانت تلك المجمعة الإجرامية قد تم التحفظ عليهم منذ وقت القبض عليهم وواصلت جهات التحقيق مقارنة الاقوام بالملابسات والأدلة المرفقة.

وكانت جلسة المعرضة اليوم على ما سمي إعلاميا قضية الآثار الكبرى والتي أكد فيها كل من نائب الجن وأخيه وبقية المجموعة على رجل الأعمال الشهير.

حيث أكد الجميع أن رجل الأعمال قام بتمويل أعمال التنقيب والبيع بملايين الجنيهات بما ساعدهم على الاستمرار بما أكد التهمة عليه من جديد.

وقام قاضي المعارضات في مطقة جنوب القاهرة بتجديد حبس كل من علاء حسانين وأخيه 15 يوما على ذمة القضية وحب حسن راتب 45 يوما على زمة القضية أيضا.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri